Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أمس بمركز الملك فهد الثقافي أمس بمركز الملك فهد الثقافي
الأمير نواف بن فيصل كرم متقاعدي رعاية الشباب

* الرياض- واس:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب أمس الحفل الذي اقامته الرئاسة العامة لرعاية الشباب تكريما لموظفيها المتقاعدين للعام 1424 هـ في مركزالملك فهد الثقافي بالرياض.
وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم القى مدير عام مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة جدة سابقا سعيد بن جمعان الغامدي كلمة نيابة عن المتقاعدين رحب فيها باسمه ونيابة عن زملائه بسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب معبرا عن شكره وامتنانه لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما حظي به وزملاؤه المتقاعدون من منسوبي الرئاسة من تكريم يعتزون به ويفخرون.
وعد رعاية سموه امتدادا للدعم والتشجيع الذي حظوا به من سمو الرئيس العام وسمو نائبه خلال فترة عملهم بجهاز الرئاسة مما كان له كبير الاثرفي حياتهم الوظيفية وما قدموه من جهود متواضعة في خدمة الوطن.
وارجع سعيد جمعان الانجازات التي حققتها الرئاسة العامة لرعاية الشباب ورفعت اسم المملكة في جميع المحافل الدولية الى سلامة التخطيط الذي اتبعته الرئاسة بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله ومن بعده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد وكافة السواعد المخلصة التي ساهمت في ترجمة الخطط والبرامج الى واقع يجسد الصورة المشرفة للشباب السعودي.
وعبر عن اعتزازه وجميع زملائه المتقاعدين بهذا التكريم الذي يعد تتويجاً لسنوات تشرفوا فيها بخدمة الوطن وشبابه المسلم وانهم لا زالوا يستشعرون المسؤولية وحب العمل لخدمة هذه البلاد الطاهرة.
بعد ذلك القى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد كلمةرحب فيها باسم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيزالرئيس العام لرعاية الشباب بكافة المتقاعدين مثمنا سموه ما قدموه طوال فترة خدمتهم من جهود مخلصة في سبيل تطور ورقي جهاز الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وأشار سموه الى ان الوفاء هو احد الدروس التي غرسها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وسمو الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله وسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وقال «ان الوفاء لا يكون للاشخاص في ذواتهم وانما يكون للقيم العظيمة والمعاني السامية وتأصيلا لرسالة الاسلام الخالدة».
واعتبر سموه ان تكريم الرئاسة للمتقاعدين وفاء لعطاءاتهم حيث شمروا عن سواعدهم تحديثا وتشييدا وتطويرا لجميع منشآت وبرامج ونشاطات الرئاسة وامضوا زهرة اعمارهم في خدمة هذا الوطن الغالي دون تهاون او تقصير حتى اصبحت الرئاسة بجميع قطاعاتها في مقدمة الاجهزة الحكومية التي تقدم خدمات جليلة لابناء هذا الوطن.
وتمنى سمو الأمير نواف بن فيصل في ختام كلمته للمكرمين حياة مليئة بالاستقرار والصحة والعافية لمواصلة دورهم في حياتهم واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.
بعد ذلك قام صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بتسليم الشهادات والدروع والهدايا التذكارية إلى الموظفين المتقاعدين البالغ عددهم 27 موظفا.
وبهذه المناسبة عبر المدير العام للشؤون الادارية بالرئاسة احمد بن محمد المنديل عن سعادته واعتزازه بهذه الرعاية من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب لحفل تكريم المتقاعدين من منسوبي الرئاسة العامة لرعاية الشباب وسمو نائبه حفظهم الله لكافة منسوبي الرئاسة وتمنى المنديل للموظفين المتقاعدين حياة هنية ومستقرة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved