Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه سلم الشهادات للخريجين والجوائز للمتفوقين سموه سلم الشهادات للخريجين والجوائز للمتفوقين
الأمير عبدالرحمن رعى تخريج الدفعة «65» من طلبة كلية الملك فيصل الجوية

* الرياض - صالح الفالح - صالح العيد - تصوير - عبدالله المسعود:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ظهر أمس «الثلاثاء» الحفل الذي اقامته كلية الملك فيصل الجوية بمناسبة تخريج الدفعة «65» من طلبتها من الطيارين والفنيين.. وقد كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق أول ركن صالح بن علي المحيا وقائد القوات الملكية السعودية الفريق عبدالعزيز بن محمد هنيدي وقائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء الطيار ركن عبدالله عبدالكريم السعدون.
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي..
وبعد ان اخذ سموه مكانه في المنصة الرئيسية بدئ الحفل الذي اقيم بهذه المناسبة بالقرآن الكريم بعدها القى قائد الكلية اللواء الطيار ركن عبدالله السعدون كلمة بهذه المناسبة رحب فيها بسمو الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز والحضور واعرب عن شكره وتقديره لرعاية وتشريف سموه لحفل تخريج الدفعة «65» من كلية الملك فيصل الجوية.
وقال في معرض كلمته: صاحب السمو هؤلاء الطلبة الواقفون امامكم هم بعض مما رعيتموه وحرصتم على تجهيزه بكل ما يحتاجه من تدريب وتعليم في مختلف مراحل وجودهم بالكلية مشيراً إلى أنه يقوم بهذه المهمة نخبة من أبناء الوطن ومن الدول المتقدمة لتخريج افضل الكفاءات التي نهلت من العلم وتدربت على احدث وسائل التدريب، من مشبهات وطائرات. متميزين بأخلاق فاضلة متمسكين بعقيدة وسطية قوامها الاعتدال الذي يصنع الامم العظيمة ويحقق لها الامن والازدهار والرخاء محاربين كل غلو وفكر دخيل، معاهدين الله على بذل ارواحهم فداء لهذا الدين وهذا الوطن وهذا الكيان.
واكد ان مستوى الطلبة في تحسن مستمر وذلك بفضل توصيات سمو الامير/ سلطان بن عبدالعزيز ومتابعة سموكم الكريم وحرصكم على الرفع من مستوى القبول مما اوجد نوعيات متميزة سيظهر اثرها الايجابي على مستوى القوات المسلحة مستقبلاً ان شاء الله، ولا انسى بهذه المناسبة ان اشيد بجهد اعضاء هيئة التدريس والضباط والمدربين المتميزين لتطوير المناهج والبيئة التعليمية والتدريبية بشكل عام.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
بعد ذلك القى احد الخريجين كلمة نيابة عن زملائه خريجي الدورة ال «65» اعرب فيها عن سعادته وسروره وزملائه بمناسبة تخرجهم من كلية الملك فيصل الجوية ووجه شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز لرعايته وتشريفه لحفل التخرج مشيراً بما لقاه وزملاؤه الخريجون من اهتمام ومتابعة خلال فترة دراستهم التي قضوها داخل اروقة الكلية وتلقيهم العلوم النافعة والمفيدة من قبل نخبة من الاساتذة المتميزين.
بعد ذلك بدأ العرض العسكري من امام المنصة الرئيسية للحفل للخريجين وسرايا طلبة الكلية.. اثر ذلك جرى مراسم تسليم راية الكلية من الرقيب السلف الى الرقيب الخلف.. بعد ذلك ادى الخريجون قسم الولاء والطاعة.. بعدها اعلنت نتائج الدورة «65» واوائل الطلبة الخريجين والمتفوقين وفي ختام الحفل قام صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن عبدالعزيز بتوزيع الشهادات على الخريجين والجوائز على المتفوقين.
بعدها تسلم سموه الكريم هدية تذكارية من قائد كلية الملك فيصل الجوية.. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية لسموه الكريم مع ابنائه الخريجين.. بعدها عزف السلام الملكي ايذاناً باختتام الحفل ثم غادر سموه مقر الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.. وقد حضر الحفل عدد من اصحاب السمو الملكي الامراء والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين واولياء امور الطلبة الخريجين.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved