Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مؤكداً انتقال كلية الملك فيصل إلى الخرج.. هنيدي لـ « الجزيرة »: مؤكداً انتقال كلية الملك فيصل إلى الخرج.. هنيدي لـ « الجزيرة »:
لا نية لتحويل معهد الدراسات الفنية بالمنطقة الشرقية إلى كلية

  *الرياض- صالح الفالح:
توقع الفريق عبدالعزيز بن محمد هنيدي قائد القوات الجوية الملكية السعودية انتقال كلية الملك فيصل الجوية من مقرها الحالي على طريق مكة مع شارع الأحساء إلى محافظة الخرج قريباً. وقال في تصريح صحفي عقب رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لحفل تخريج الدفعة السادسة والأربعين من طلبة الكلية ان هناك أوامر وصلت بنقل الكلية لقاعدة الخرج وبدأ التنسيق في ذلك وهناك أمور نتابعها حتى لا يتوقف الطيران أثناء النقل ولضمان استمرار البرامج التعليمية، مشيراً إلى ان هناك مباني مطلوب تشييدها ومن المتوقع ان لا يطول موضوع الانتقال.
من جانب آخر نفى الفريق هنيدي ان يكون هناك نية لتحويل معهد الدراسات الفنية بالمنطقة الشرقية إلى كلية، مؤكداً حاجة القوات الجوية إلى أفراد أكثر من حاجتها إلى ضباط.
وتوقع ان تنتهي برامج تطوير مناهج الكلية في غضون سنة ونصف من الآن حيث تم تقييم المناهج من مختصين في مجال العلوم والطيران ونتيجة لهذا نتج عنها كثير من التطوير والتحسين للمواد الدراسية. وأفصح عن زيادة في طاقم صقور الاستعراض السعودية من ست طائرات إلى سبع طائرات لاعطاء جمال أكبر للمناورة والتشكيلات وبين انها في مراحل التمرين وستنتهي خلال ثلاثة أشهر من الآن وهم جاهزون للتمارين الجديدة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved