Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. التركي يستقبل رئيس مركز الدعوة الإسلامية لأمريكا اللاتينية د. التركي يستقبل رئيس مركز الدعوة الإسلامية لأمريكا اللاتينية

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
اشاد فضيلة الشيخ الدكتور احمد بن علي الصيفي رئيس مركز الدعوة الاسلامية لامريكا اللاتينية بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية في محاربة الارهاب، واثنى على دعوتها المسلمين للتعاون ونشر مبادىء الاسلام في المحبة والرأفة والمرحمة.جاء ذلك اثناء لقاء فضيلته مع معالي الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي، الامين العام لرابطة العالم الاسلامي، صباح امس في مكتب الرابطة بالرياض، وقد قدم فضيلته شرحا عن اوضاع المسلمين ومؤسساتهم في بلدان امريكا اللاتينية مؤكدا على ضرورة دعم المؤسسات الاسلامية بالكتب والتسجيلات الصوتية والمرئية التي تشرح وسطية الاسلام واعتداله.
ونوه فضيلته بما تبذله المملكة العربية السعودية من اجل توحيد كلمة المسلمين في العالم، كما نوه بالبرامج التي تنفذها رابطة العالم الاسلامي في مجالات التنسيق والعمل الاسلامي المشترك.
من جهته اكد د. التركي استعداد رابطة العالم الاسلامي على التنسيق والتعاون مع جميع المنظمات الاسلامية في بلدان امريكا اللاتينية داعيا الى توحيد مناهج الدعوة على الاسس التي تجنب الشباب الاسلامي مزالق الغلو والتطرف.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved