Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه يشكر الأمير محمد العبدالله الفيصل سموه يشكر الأمير محمد العبدالله الفيصل
أمير القصيم يرعى ندوة عن الشيخ ابن سعدي

* القصيم فيصل الواصل -بندر الحمودي-فوزية النعيم:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم خطاب شكر وتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة شركة الفيصلية وذلك نظير تبرع سموه بمبلغ «350» ألف ريال مساهمة في دعم القطاع الصحي بالقصيم وتأمين سيارات اسعاف.
ومن جهة اخرى رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الندوة التي نظمها مركز صالح بن صالح الثقافي بعنيزة تحت عنوان «العلامة ابن سعدي وآثاره العلمية»، وذلك مساء أمس الثلاثاء في قاعة المحاضرات بمركز ابن صالح.
وقد حضر الندوة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالله يحيى السليم ووكيل المحافظة الأستاذ مساعد يحيى السليم. واستهلت الندوة بآيات من الذكر الحكيم تلاها الناشئ عبدالله عبدالرحمن السعدي.. ثم أدار الندوة الأستاذ إبراهيم عبدالرحمن التركي مدير التحرير للشؤون الثقافية بصحيفة «الجزيرة».
وشارك فيها كل من معالي الأستاذ الدكتور عبدالله يوسف الشبل حيث تحدث عن البرنامج اليومي للشيخ السعدي وشيء من سيرته الذاتية ومواقف من حياته رحمه الله.
كما شارك الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الطيار متناولا منهج الشيخ العلمي وطريقته في التدريس، كذلك أثره على الحركة العلمية المعاصرة وذكر امثلة على رسائله وفتاواه.
بعد ذلك تحدث الدكتور عبدالله بن محمد بن رميان الرميان متناولا منهج ابن سعدي في الدعوة إلى الله ومنهجه في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
تلا ذلك كلمة الجمعية الخيرية الصالحية التي ألقاها عضو مجلس الإدارة الأستاذ إبراهيم بن محمد السبيل. وتم عرض الموسوعة الكاملة لمؤلفات الشيخ وبعد ذلك قدمت الدروع والهدايا التذكارية ثم قام سمو أمير القصيم ومن معه بافتتاح معرض مؤلفات الشيخ عبدالرحمن بن سعدي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved