Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بتكلفة أكثر من 9 ،10 ملايين بتكلفة أكثر من 9 ،10 ملايين
الأمير محمد بن ناصر وضع حجر الأساس لمشروع مبنى المجمع البريدي بجازان

* جازان - إبراهيم بكري:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس حفل وضع حجر الأساس لمشروع مبنى المجمع البريدي الجديد بجازان.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل مدير عام البريد الدكتور خالد بن فارس العتيبي ومدير عام بريد المنطقة محمد بن حنش الشهري ومديرو عموم البريد بالمملكة المشاركون في فعاليات المؤتمر البريدي العاشر المقام حالياً بالمنطقة وعددمن المسؤولين بمؤسسة البريد والمنطقة.
وفور وصوله قام سمو أمير منطقة جازان بقص الشريط ووضع حجر الأساس للمشروع الذي بلغت القيمة الإجمالية له (10 ملايين و966 الفا و501) ريال والذي يتكون من اربعة ادوار مقامة على مساحة إجمالية بلغت (5200) متر مربع ومدة تنفيذه (36) شهراً.
واستمع سموه لشرح مفصل عن المشروع والأقسام التي يشتمل عليها من مكاتب إداريةومرافق خدمية مساندة والأعمال والمهام والخدمات المؤمل ان يسهم في تقديمها لأبناء المنطقة من خلال ما يتوافر به من إمكانيات واجهزة حديثة.
إثر ذلك بدأ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم القى مدير عام بريد المنطقة كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة ومدير عام البريد والحضور معرباً عن سعادته وكافة منسوبي بريد جازان بهذه المناسبة والحضور والتشريف من قبل سمو الأمير. بعد ذلك القى مدير عام البريد كلمة اشار فيها إلى حرص مؤسسة البريد على تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم والعمل على تلبية كافة احتياجاتهم البريدية في أسرع وقت ممكن من خلال توفير الاجهزة والإمكانيات المادية والبشرية المؤهلة والمدربة للقيام بكافة الأعمال المناطة بالبريد.
وبين الدكتور العتيبي ان وضع حجر الأساس لمشروع المجمع البريدي بجازان يأتي في إطار خطط البريد لتلبية احتياجات كافةالمناطق في هذا المجال الهام إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر ايدهم الله بتقديم كل ما يخدم المواطن ويلبي احتياجاته.
واشاد في ختام كلمته بالدعم والمتابعة التي يجدها بريد منطقة جازان من قبل سمو أمير المنطقة سائلاً الله العلي القدير التوفيق والسداد للجميع .
وفي نهاية الحفل قام سمو أمير المنطقة بتسليم الدروع التذكارية وتسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved