Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ضمن الأنشطة الثقافية للمهرجان الوطني ضمن الأنشطة الثقافية للمهرجان الوطني
هواة التصوير الفوتغرافي يشاركون بمعرضهم الأول

أقامت لجنة الفنون التشكيلية في المهرجان الوطني التاسع عشر للتراث والثقافة وتحت اشرافها المعرض الأول لهواة التصوير الفوتغرافي وذلك في بهو فندق الانتركونتننتال وتأتي هذه المشاركة في ظل الاهتمام الدائم والمتبادل ما بين الفنانين والفنانات وحرصهم على المشاركة بإبداعاتهم في هذا المهرجان الوطني.
وكانت بدايات المعرض كما تقول مجموعة الهواة فكرة تم تداولها بين المبدعين واتصالاتهم الدائمة من خلال المواقع الالكترونية التي تهتم بالتصوير الفوتغرافي وقد جسدت تلك الفكرة من خلال المشاركة الفعلية في هذا المهرجان.
وتحدثت المجموعة المشاركة في هذا المعرض ل«جنادرية الجزيرة» وعبروا عن شكرهم الجزيل لإدارة المهرجان على تبني هذا المعرض خصوصاً الأستاذ عبدالعزيز السواجي رئيس الفنون التشكيلية بالمهرجان الوطني.
يذكر أن معرض التصوير الفوتغرافي سوف ينتقل بمشيئة الله تعالى هذا اليوم الأربعاء إلى القرية الشعبية ويستمر فعالياتها حتى تهاية فعاليات أنشطة المهرجان الوطني التاسع عشر للتراث والثقافة وقد عبر المشاركون عن سرورهم بإقامة هذا المعرض الذي يأملون أن يكون نواة لتشكيل جمعية لهواة التصوير الفوتغرافي أسوة ببيت المصورين في جدة وجمعية المصورين بالقطيف.
الجدير بالذكر أن الأسماء المشاركة في هذا المعرض هم كل من وليد زهير، هاني الدريعي ومؤمن عكل ومها الحرز وعبدالله الظاهري وخالد الحربي وسالم باربود ومحمد الداود.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved