Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تجريف العديد من المنازل تجريف العديد من المنازل
ثمانية شهداء و 32 جريحاً في مجزرة صهيونية برفح

  * غزة - رفح - الوكالات:
ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس مجزرة بشعة في مدينة رفح الفلسطينية وقتلت ثمانية مواطنين على الأقل.. وذلك قبل أن يمر أسبوع على مجزرة مدينة نابلس بالضفة الغربية التي استشهد خلالها أربعة مواطنين فلسطينيين أعدموا بدم بارد.
وقال شهود عيان: إن قوات الاحتلال ارتكبت المجزرة خلال عملية توغل في مخيم رفح للاجئين جنوب قطاع غزة.
وأوضح الشهود أن حوالي 40 دبابة حربية وآلية عسكرية بمساندة مروحيات عسكرية وجرافات اقتحمت في الفجر حي القصاصين ومخيم يبنا برفح وسط اطلاق كثيف للنار مما أدى إلى سقوط ثمانية شهداء و32 جريحا من المدنيين الفلسطينيين.
وقال شهود العيان: إن قوات الاحتلال جوبهت بمقاومة عنيفة أثناء توغلها في حي القصاصين ومخيم مدينة رفح ودارت اشتباكات مسلحة بين المقاومين الفلسطينيين وجيش الاحتلال في عدة محاور من المخيم.
كما قامت قوات الاحتلال صباح أمس بتجريف ستة منازل جنوب مدينة دير البلح بعد أن توغلت قوات الاحتلال معززة بعدد من الآليات العسكرية والجرافات جنوب المدينة كما جرفت دفيئات زراعية.
من جهة أخرى، كشفت القيادة العسكرية الإسرائيلية عن هوية الضابطين اللذين قتلا، مشيرة إلى أن أحدهما هو الرائد حداي بيبي «27 عاما » قائد سرية والثاني النقيب ال فرينش نائب قائد سرية وقالت إنهما قتلا على يد مسلح فلسطيني قذف سيارة الجيب بقنبلة ثم اطلق النار عليهما من رشاش كلاشنكوف.

طالع « دوليات »

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved