Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تجريف 15 منزلاً ووفاة مولودين فلسطينيين على حاجز إسرائيلي تجريف 15 منزلاً ووفاة مولودين فلسطينيين على حاجز إسرائيلي
11 شهيداً و45 جريحاً في مجزرة صهيونية برفح

* القدس - غزة - رفح - جنين - بلال أبو دقة - الوكالات:
ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي امس الثلاثاء مجزرة بشعة في مدينة رفح الفلسطينية حيث قتلت11 فلسطينياً بينهم مسلحان في عملية منفصلة برصاص الجيش الاسرائيلي في قطاع غزة خلال تصاعد للعمليات العسكرية الاسرائيلية شهدها مخيم رفح للاجئين فيما بلغ عدد المصابين 45شخصا. ومن بين الشهداء الأحد عشر ثمانية في مخيم رفح اربعة مسلحين وأربعة مدنيين. واندلع القتال مع دخول قوة مدرعة إسرائيلية قال شهود العيان إنها تجاوزت 30 دبابة وعربة مصفحة تدعمها مروحيتان اباتشي إلى رفح قبل الفجر مما أدى إلى اندلاع معارك كثيفة جدا مع المسلحين المحليين.
وزعم متحدث باسم الجيش الاسرائيلي إن عملية رفح لم تقع انتقاما لاعتداء الليلة الماضية ولكنها تهدف للبحث عن أنفاق لتهريب للمناطق الفلسطينية من الحدود المصرية. وذلك في إشارة إلى الضابطين اللذين قتلا أمس الأول برصاص المقاومة الفلسطينية احدهما رائد والثاني نقيب وقال الفلسطينيون إن الجيش دمر 15 مبنى وأغلق معبر رفح الحدودي ليقطع الاتصالات بين القطاع ومصر. كما توفي فلسطيني اثر إصابته بجروح بالغة مساء أمس برصاص جنود اسرائيليين في الضفة الغربية. على صعيد متصل توفي توأمان فلسطينيان أمس بعد أن وضعتهما والدتهما بعد طول احتجاز على حاجز عسكري اسرائيلي.
ومن جهتها نددت شقيقة أحد الضابطين اللذين قتلا مساء امس الأول بوجود الجيش في قطاع غزة.وقالت ساريتا وايزمن للاذاعة لقد قضى شقيقي مقابل لا شيء

طالع «دوليات»

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved