Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دار الطيار تغلق مخطط المصيف وتعد بمفاجأة أخرى دار الطيار تغلق مخطط المصيف وتعد بمفاجأة أخرى

* الرياض - عبدالله الجبيري:
أعلنت مجموعة دار الطيار للاستثمارات العقارية يوم أمس اغلاق مساهمة مخطط المصيف بالخرج بعد مرور ستة أيام فقط من بداية فتح المساهمة بمقدار «10600» ريال «عشرة آلاف وستمائة ريال» خلال فترة ثمانية أشهر إلى سنة لتوزيع الأرباح ال «65%» والكاملة للمساهم.حيث تعتبر هذه المدة فترة قياسية خلال هذه الأيام والتي تعتبر وقت ازدهار للاستثمار ولاقت المساهمة طيلة مدتها اقبالاً كبيراً بفضل الله تعالى..
وبهذه المناسبة اعتذر رئيس مجلس إدارة المجموعة عبر «الجزيرة» لمن لم يحالفه الحظ مع المجموعة بهذه المساهمة وجعل بعض المساهمين على قوائم الانتظار والذي وعدهم بمساهمة مماثلة قريبة جداً يتم الإعداد لها حتى تظهر للعموم بالشكل الذي يرضونه ويلاقي استحسانهم.
وأضاف الطيار بأن أسهم المساهمة لمخطط المصيف بمحافظة الخرج سيبدأ التداول بها قريباً..
«الجزيرة» كانت حاضرة أجواء الاكتتاب حيث لمست مدى كثافة الاقبال على المساهمة سواء بالحضور بمقر مكتب المجموعة بمركز الأمم بالملز أو عبر الاتصالات الهاتفية والإيداعات البنكية والتي أبدت البنوك العملية لدى المجموعة التجاوب معها وتقديم كافة التسهيلات المناسبة للعملاء والمساهمين لإتمام الاكتتاب.
وعبر الأيام الستة توفرت كافة الامكانيات من المجموعة للرواد والزائرين بإقامة «خيمة الضيافة» شاملة لكافة العناصر لضيافة المساهمين والضيوف والعاملين.
كما قامت المجموعة إدارة وموظفين وعاملين بتفريغ أنفسهم بدوام متواصل من الصباح إلى آخر المساء وتناول وجبتي الغداء والعشاء وأداء الصلوات بمركز الأمم التجاري مقر مكاتب المجموعة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved