Wednesday 24th december,2003 11409العدد الاربعاء 1 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

زاروا غرفة التداول و «المصرفية الهاتفية» زاروا غرفة التداول و «المصرفية الهاتفية»
البنك الأهلي يستضيف طلاب مدارس الأنجال

* الرياض - الجزيرة:
استقبل البنك الأهلي مؤخراً وفداً طلابياً من مدارس الأنجال «القسم الثانوي» بجدة. وذكر سعود صبان ضابط العلاقات الاول بالبنك الذي كان في استقبال الوفد الزائر ان هذه الزيارة تأتي في اطار برنامج البنك لتعميق تواجده الاجتماعي واتاحة الفرصة لهذه الشريحة المجتمعية الهامة للاطلاع على مختلف جوانب العمل البنكي.
واضاف «صبان» أن مثل هذه الانشطة مهمة على صعيد توسيع مدارك الطلاب وزيادة دائرة اهتماماتهم لتشمل المتغيرات الاقتصادية كما تمكنهم من الوقوف مباشرة على آليات العمل في القطاع الخاص الوطني بشكل عام والصناعة البنكية على وجه الخصوص.
من جانب آخر، قام الوفد الزائر بجولة على عدد من الاقسام الرئيسية بمبنى الإدارة العامة للبنك الاهلي بجدة شملت فرع جدة الرئيسي وقطاع الخدمات المصرفية الهاتفية وغرفة الخزينة واستمعوا خلالها من مسؤولي البنك إلى شرح مفصل عن تلك الاقسام ودورها في تقديم خدمات متميزة لعملاء البنك.
وفي ختام الزيارة رافق غسان بادكوك مسؤول أول العلاقات العامة بالبنك الطلاب في جولة على الشرفة الرئيسية لمبنى البنك شاهدوا خلالها مناظر بانورامية لمدينة جدة واحيائها المختلفة ومعالمها الرئيسية، كما اجاب على استفساراتهم التي عكست اهتمامهم وسعادتهم بهذه الزيارة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved