Tuesday 23rd december,2003 11408العدد الثلاثاء 29 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

السعودية للكهرباء.. إسهام في دعم التنمية واستجابة فورية لتطلعات أكثر من 4 ملايين مشترك السعودية للكهرباء.. إسهام في دعم التنمية واستجابة فورية لتطلعات أكثر من 4 ملايين مشترك

* الرياض - سعيد الغامدي:
تقدم الشركة السعودية للكهرباء من خلال جهودها المتواصلة مستوى متقدماً من الخدمات الكهربائية لجميع مشتركيها وبمختلف فئاتهم في القطاعات السكنية والتجارية والصناعية والزراعية، يضاهي ما تقدمه الشركات العالمية العاملة في مجال الكهرباء مستخدمة في تلك امكانات بشرية وتقنيات هائلة.
وقد صاحب تطور الخدمة الكهربائية ارتفاع مضطرد في أعداد المشتركين في مختلف فئاتهم حيث تم إيصال الخدمة الكهربائية إلي 111867 مشتركا خلال النصف الأول من عام 2003م ليصل بذلك إجمالي أعداد المشتركين حتى نهاية النصف الأول من عام 2003م إلى 814 ،134 ،4 مشترك، كما قامت الشركة بإيصال الخدمة الكهربائية لعدد من المرافق الحكومية والتجارية، بالإضافة إلى المصانع والمجمعات التجارية والمخططات السكنية والصناعية الجديدة.
وواصلت الشركة برنامج إيصال الخدمات الكهربائية للقرى والهجر وتمكنت من إيصال الخدمة الكهربائية لما يزيد على 362 قرية وهجرة وذلك خلال النصف الأول من عام 2003م ليصل بذلك عدد المدن والقرى والهجر المشمولة بالخدمة الكهربائية وحتى نهاية النصف الأول من عام 2003م إلى أكثر من 9611 مدينة وقرية وهجرة.
ونظراً للدور الفاعل للقطاع الصناعي في دعم التنمية الاقتصادية فقد حرصت الشركة على الإيفاء بمتطلبات كبار المشتركين الصناعيين في مختلف مناطق المملكة، وذلك إسهاماً منها في المشاركة في التطور الاقتصادي الذي تشهده بلادنا في مختلف المجالات. وحرصاً من الشركة على تطوير خدماتها الكهربائية لجميع فئات المشتركين بادرت بعقد ندوة خدمة المشترك تحت شعار «رضا المشترك.. غايتنا» وذلك يوم الأربعاء 1/11/1424هـ بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية. وتهدف هذه الندوة إلى تقييم المستوى الذي وصلت إليه خدماتها ومعرفة مدى تطابق ذلك مع تطلعات المشتركين وكذلك الاستفادة من تجارب الآخرين في مجال خدمة المشترك.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved