Tuesday 23rd december,2003 11408العدد الثلاثاء 29 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأربعاء القادم بمركز الملك خالد الحضاري الأربعاء القادم بمركز الملك خالد الحضاري
أمير القصيم يرعى حفل تحفيظ القرآن

* جدة - علي السهيمي:
تحت رعاية سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية وزعت هيئة الاغاثة الاسلامية العالمية مساعدات متنوعة بمبلغ «مليون» ريال للأسر المحتاجة في مدينة عرعر وضواحيها واستفاد منها «1265» أسرة.
وأفاد تقرير تلقاه الأمين العام للهيئة الدكتور عدنان بن خليل باشا من مساعد مشرفها الاقليمي بعرعر الأستاذ سعيد العنزي بأن مكتب الهيئة هناك كان قد جند طاقته لتوزيع تلك المساعدات بعد أن تم حصر الفئات المستحقة من خلال دراسات شملت كل أنحاء المنطقة وذلك بفضل من الله تعالى ثم بدعم وتبرعات أهل الخير والمحسنين الذين لم يدخروا جهداً في سبيل تقديم مساعداتهم للفقراء والمحتاجين بالمنطقة ايمانا منهم بأن الأقربين أولى بالمعروف.
وقد أشاد سمو الأمير لدى رعايته لهذه المناسبة الكريمة بجهود الهيئة ودورها المتعاظم في مجال العمل الخيري والانساني وأثنى أيضا على جهود العاملين فيها متمنيا من الله التوفيق وداعيا الى بذل المزيد من المساعدات خصوصاً وان الكثيرين من أبناء تلك المنطقة في أمس الحاجة اليها.
كما أعرب المستفيدون منها عن شكرهم وتقديرهم البالغ لهيئة الاغاثة الاسلامية العالمية وداعميها من أهل الخير.. حيث كان لتلك المساعدات أثرها الكبير في تخفيف وطأة معاناتهم بسبب مواردهم المحدودة والتي لا تفي في كثير من الحالات بمتطلباتهم المعيشية.
وأشار مساعد المشرف على مكتب الهيئة الاقليمي بعرعر الى ان المكتب سيواصل جهوده لتوسيع رقعة المستفيدين من مثل تلك المساعدات وذلك من خلال جولات تفقدية لأكبر مساحة ممكنة من قرى المنطقة، حيث انه بصدد تشكيل لجنة لدراسة حالات المواطنين وتحديد أولوية الاحتياجات المطلوبة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved