Tuesday 23rd december,2003 11408العدد الثلاثاء 29 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

د. نحاس ترأس مجلس رؤساء البلديات الفرعية بمكة د. نحاس ترأس مجلس رؤساء البلديات الفرعية بمكة

* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي:
ترأس معالي أمين العاصمة المقدسة د. خالد بن حمزة نحاس الاجتماع الدوري لمجلس رؤساء البلديات الفرعية الذي عقد بمشتل الأمانة بأم الجود مساء يوم الاحد الموافق 27/10/1424هـ بحضور وكلاء معاليه ومديري العموم ورؤساء البلديات الفرعية.
وفي بداية الاجتماع رحب معاليه بالحضور وقال ان الأمانة على مشارف موسم الحج وهذا يتطلب تضافر الجهود لتطبيق الخطط التشغيلية التي تساعد على تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام ثم بدأ معاليه في مناقشته الأمور المدرجة على جدول الأعمال وهي:
1 أعمال النظافة حيث تم مناقشة سير أعمال النظافة خلال الفترة الماضية بالإضافة الى أعمال مكافحة الذباب والبعوض وكذلك البرامج الخاصة بأعمال موسم الحج وما تحتاجه المناطق من دعم لمواجهة الكثافة السكانية الموسمية.
2 أعمال الرقابة الصحية حيث تم مناقشة البرامج التي سوف يتم تطبيقها خلال موسم الحج لضمان سلامة الأطعمة والمواد الغذائية التي تقدم لحجاج بيت الله الحرام والتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية.
3 مناقشة سير أعمال المسالخ والخطط اللازمة لمواجهة مشاكل الذبح التي تحدث خلال أيام التشريق وكيفية التعامل معها.
4 تم تقييم اعمال المقاول الجديد لصيانة وتشغيل شبكات الإنارة بالعاصمة المقدسة.
5 تقييم التنظيم الجديد لإصدار الشهادات الصحية والذي بدأ تنفيذه قبل شهر رمضان المبارك وتم استعراض النتائج الإيجابية التي تحققت من جراء تنفيذه.
وفي نهاية الاجتماع أعلن معاليه ان بلدية العتيبية الفرعية الحائزة على البلدية المثالية للربع الثالث من هذا العام (رجب، شعبان، رمضان) وقدم معاليه شكره الى رئيس البلدية المهندس أنور نور إلهي وجميع العاملين معه واختتم الاجتماع بتقديم الشكر للجميع على ما يبذلونه من جهود وطالبهم بتقديم المزيد من الجهود التي تساعد على الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الأمانة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved