Tuesday 23rd december,2003 11408العدد الثلاثاء 29 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الشيخ حمدان بن راشد يستقبل رئيس مجلس الشورى الشيخ حمدان بن راشد يستقبل رئيس مجلس الشورى

* الرياض - أسامة النصار:
استقبل سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبى ووزيرالمالية والصناعة أمس معالي رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد وأعضاء المجلس المرافقين لمعاليه ضمن زيارتهم الحالية لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة.
وقد رحب الشيخ حمدان آل مكتوم في بداية اللقاء بمعالي رئيس مجلس الشورى وأعضاء الوفد مشيدا بالعلاقات المتينة التي تربط بين القيادتين والشعبين في البلدين الشقيقين.
من جانبه عبّر معالي الدكتور صالح بن حميد عن شكره لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على ما وجده الوفد منذ وصوله لدولة الامارات من حفاوة وحسن استقبال مؤكدا ان هذه الزيارة ستسهم في زيادة أواصر الاخوة والعلاقات التي تربط البلدين وبين المجلسين في البلدين الشقيقين.
وتحدث معاليه خلال اللقاء عن مجلس الشورى ولجانه المتخصصة.
وفي ختام اللقاء تبودلت الهدايا التذكارية بهذه المناسبة. حضر الاستقبال سمو الشيخ حشر آل مكتوم رئيس دائرة اعلام دبي ورئيس المجلس الوطني الاتحادي سعيد بن محمد الكندي ومعالي وزير الصحة حمد عبدالرحمن المدفع ومعالي وزير الزراعة والثروة السمكية سعيد الرقباني ومعالي وزير المواصلات احمد حميد الطاير ومعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية مطر حميد الطاير والقائم بالاعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين بدولة الامارات العربية المتحدة ناصر بن علي الحوطي.
من جانب آخر قام معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد أمس واعضاء المجلس المرافق في اطار زيارته الرسمية لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة بزيارة لعدد من المعالم والمراكز الثقافية في مدينة دبي.
وقد استهل معاليه زياراته يرافقه رئيس المجلس الوطني للاتحاد سعيد محمد الكندي بزيارة لمركز دبي التجاري كما زار معاليه مدينة دبي للانترنت وحديقة الاعلام بعد ذلك زار معاليه مشروع جزيرة النخلة الذي يعد من ابرز المشروعات السياحية التي تقام في مدينة دبي اثر ذلك قام معاليه مساء امس بزيارة لبلدية دبي حيث كان في استقباله مدير عام البلدية قاسم سلطان وعدد من المسؤولين فيها.
واستمع الى شرح عن مهام البلدية ودورها في تطوير مدينة دبي وابرز انجازاتها وما تقوم به من اعمال.
عقب ذلك شاهد الجميع عرضا لفيلم وثائقي عن مركز التحكم بالاشارات المرورية في مدينة دبي.
ثم القى رئيس مجلس الشورى كلمة اشاد فيها بما رأه من خطط طموحة لتطوير المدينة لتؤكد بقدرات مواطنين الامارات في خدمة بلدهم.
من جهة اخرى حضر معالي رئيس مجلس الشورى مساء امس حفل العشاء الذي اقامه رئيس المجلس الوطني بدولة الامارات سعيد محمد الكندي تكريما لمعاليه واعضاء مجلس الشورى والوفد المرافق.
وحضر الحفل عدد من اعضاء المجلس الوطني الاتحادي وعدد من المسؤولين في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة والقائم بالاعمال في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الامارات ناصر بن علي الحوطي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved