Tuesday 23rd december,2003 11408العدد الثلاثاء 29 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لأول مرة في المملكة مدينة سلطان تستضيف تصفيات ألعاب الرياض لأول مرة في المملكة مدينة سلطان تستضيف تصفيات ألعاب الرياض

* الرياض - فهد مران:
بالتعاون مع مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية ينظم الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة (الأولمبياد الخاص السعودي ألعاب الرياض الخاص لعام 1424هـ) تصفيات كرة القدم الخماسية وسباق المارثون 3000 متر وذلك يوم الاثنين 6 من ذي القعدة القادم الموافق 29 ديسمبر 2003م ويتوقع أن يشارك في هذه البطولة 10 مراكز على مستوى المملكة وبعض المعنيين بالإعاقة الذهنية كما يتوقع أن يصل عدد المشاركين في هذه البطولة من 120 إلى 140 لاعب ويتخلل هذه المناسبة برنامج الكشف الصحي للأسنان والذي يدخل من ضمن أهداف الأولمبياد الخاص ويبدأ هذا اليوم من الساعة الثامنة صباحاً حتى الخامسة مساء.
وقد قدمت مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية جميع الإمكانات والتسهيلات لإنجاح هذه المناسبة والتي تأتي ضمن برامج الخدمات الإنسانية التي توليها المدينة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة.
ويأتي تنفيذ هذا البرنامج بدعم ومتابعة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة والرئيس الشرفي للأولمبياد الخاص السعودي.
هذا وقد صرح الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي المدير العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية «بأن مثل هذا الخطوات تأتي ضمن برامج التعاون والتكامل بين مدينة سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية والاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة».

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved