Tuesday 23rd december,2003 11408العدد الثلاثاء 29 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير الوليد بن طلال يلتقي الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة ويبحث فرص الاستثمار في الجزائر الأمير الوليد بن طلال يلتقي الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة ويبحث فرص الاستثمار في الجزائر

* الرياض - الجزيرة:
قام صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة يوم أمس الأول الأحد بزيارة للجمهورية الجزائرية اجتمع خلالها بفخامة الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة.
وكان سمو الأمير الوليد بن طلال قد وصل الى مطار هواري بومدين في العاصمة الجزائر ظهر يوم الأحد للاجتماع الى فخامة رئيس الجمهورية الجزائرية عبدالعزيز بوتفليقة.
هذا وعقد الجانبان اجتماعاً مغلقاً استمر ساعتين ونصف الساعة وذلك في مقر الرئاسة بحثا فيه العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية والجزائر، إضافة الى آخر التطورات على الساحتين الدولية والشرق أوسطية، كما تطرق الاجتماع بشكل مستفيض الى الفرص الاستثمارية الممكنة في الجزائر.
وبعد الاجتماع أعرب الأمير الوليد عن سعادته للقاء فخامة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة متمنياً له وللجزائر مزيداً من الرفاهية والنجاح كما صرح سموه للصحفيين بأنه تعهد بتقديم ما في وسعه لشعب الجزائر متمنياً له وللرئيس بوتفليقة كل الخير. وفي نهاية اللقاء حَمَّل فخامة الرئيس الجزائري سمو الامير تحيات فخامته الى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز، وإلى سمو ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الامير سلطان بن عبدالعزيز متمنياً لهم الصحة والعافية وللشعب السعودي الرخاء والازدهار.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved