Monday 22nd december,2003 11407العدد الأثنين 28 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

والد د. العوين إلى رحمة الله والد د. العوين إلى رحمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ عبدالله بن ابراهيم بن رشيد العوين ليلة السبت الماضي على إثر جلطة حادة عن عمر يناهز التسعين عاما وقد صُلي عليه في الجامع الكبير بحوطة بني تميم بحضور جموع كبيرة من المصلين الذين توافدوا من مدينة الحوطة وقراها ومن الخرج ومن الرياض.
وقد عُرف عن الشيخ عبدالله الورع والزهد وشدة التقوى والغيرة الدينية وحب الخير والسعي بين الناس به، وقد حفظ القرآن الكريم كاملا في سن مبكرة، وقرأ على عدد من المشايخ والعلماء كثيرا من كتب الفقه، والحديث وكان من أقرانه في مرحلة الطلب الأولى الشيخان عبدالله بن زيد الحمود مفتي قطر رحمه الله وعبدالله المسعري رئيس ديوان المظالم سابقا.
وأمَّ وخطب في الجامع الكبير بمدينة الدوحة في قطر اوائل الثمانينيات الهجرية، وكذلك في مسجد (العيينة) في مدينة الحوطة، والجامع الكبير فيها ايضا في فترات اخرى، وصحب سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز بن سعود آل سعود مستشاراً دينياً لمدة تزيد على ثلاثين عاماً.
وهو والد الدكتور محمد العوين مدير البرامج الحوارية المباشرة في القناة الأولى في التلفزيون السعودي، والإعلامي والكاتب المعروف، وعبدالرحمن، وعبدالعزيز، وسعود، وسعد.
ويتقبل العزاء في منزل عبدالرحمن بحوطة بني تميم، هاتف 015550333 وعلى الجوال 055448220 د. محمد.
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته ورضوانه، وألهم أبناءه وأسرته ومحبيه وعارفيه الصبر والسلوان.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved