Monday 22nd december,2003 11407العدد الأثنين 28 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الشيخ زايد يستقبل ابن حميد الشيخ زايد يستقبل ابن حميد

*الرياض - أسامة النصار:
استقبل صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد.
وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وكان معاليه والوفد المرافق له قد وصل الى ابوظبي قبل ظهر أمس في زيارة رسمية لدولة الامارات تستغرق عدة أيام.
كما قام معاليه مساء أمس في إطار زيارته الحالية لدولة الإمارات العربية المتحدة بزيارة لمتحف قرية التراث التابع لنادي الإمارات في مدينة أبوظبي.
وقد تجول معاليه وأعضاء وفد مجلس الشورى المرافق داخل المتحف واطلع على ما يحتويه من مقتنيات اثرية وصناعات تقليدية تصور تاريخ دولة الامارات.
وفي نهاية الزيارة سجل معاليه كلمة في سجل الزيارات أشاد فيها بجهود العاملين على هذا المتحف الذي يمثل تاريخ الآباء والأجداد في دولة الإمارات.
ورافق معاليه في الجولة رئيس المجلس الوطني الاتحادي سعيد بن محمد الكندي والقائم بالأعمال بالنيابة في سفارة خادم الحرمين الشريفين في دولة الإمارات ناصر بن علي الحوطي.
من جهة أخرى حضر معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد مساء أمس حفل العشاء الذي أقامه تكريما لمعاليه القائم بالأعمال بالنيابة في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الامارات العربية المتحدة ناصر بن علي الحوطي.
وحضر حفل العشاء رئيس المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات سعيد بن محمد الكندي وأعضاء مجلس الشورى والوفد المرافق.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved