Monday 22nd december,2003 11407العدد الأثنين 28 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

العناية المركزة الخميس القادم العناية المركزة الخميس القادم
مسرحية «ارتكاس» ترصد حالة الإنسان

* الرياض - سالم الغامدي:
ضمن مشاركة جمعية الثقافة والفنون فرع القصيم في المهرجان المسرحي بالجنادرية 19 تقدم الجمعية مسرحية «ارتكاس» وذلك على مسرح مركز التدريب المهني الثالث بمجمع الريان مساء يوم الاربعاء الموافق 1/11/1424هـ عند الساعة «30:8» مساء. المسرحية من تأليف عبد الرحمن الجار الله ومن اخراج صبحي يوسف وهي من المسرح التجريبي حيث تعبر المسرحية في ثنايا عرضها المسرحي عن حالة الانسان عندما تصيبه حالة من الارتكاس. الارتكاس في اللغة العربية هو مرادف لمعنى الانتكاس او السقوط على عقبيه.
يشارك في المسرحية فريق العمل المسرحي بجمعية الثقافة والفنون فرع القصيم ومدة العرض المسرحي خمسة وثلاثون دقيقة تقريبا والدعوة عامة للجميع لحضور المعرض المسرحي مجانا.
كما تشارك الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون فرع الدمام بمسرحية «العناية المركزة» على مسرح مركز التدريب المهني الثالث بمجمع الريان عند الساعة «030:8» من مساء الخميس الموافق 2/11/1424هـ.
المسرحية من تأليف عبد العزيز السماعيل ومن اخراج هشام الافندي وتدور احداث المسرحية حول شخصية كاتب يعاني من ظروف صعبة في حياته العملية وبشكل عام يعيش ذلك الكاتب صراعا طاحنا مع الشخوص التي يؤلفها في نصوصه وكذلك يعيش حالة مع اشخاص في حياته الواقعية وتتصاعد احداث ذلك الصراع الى نهاية المسرحية.
المسرحية مقدمة من فرقة مسرح الشباب التابع للمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمحافظة الاحساء وهي من تأليف قاسم محمد ومن اخراج علي الغوينم ويشارك في اداء المسرحية اثنان من الممثلين فقط، ومدة العرض المسرحي المتوقعة خمسون دقيقة تقريبا، والدعوة عامة للجميع لحضور المسرحية مجانا.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved