Monday 22nd december,2003 11407العدد الأثنين 28 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وصف قرية جازان بلؤلؤة المهرجان الأمير تركي بن محمد : وصف قرية جازان بلؤلؤة المهرجان الأمير تركي بن محمد :
سمو ولي العهد جعل من الجنادرية نموذجاً فريداً

* الجنادرية إبراهيم بكري:
اعتبر صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود في تصريح خاص ل (الجزيرة) مهرجان الجنادرية همزة الوصل بين عراقة وأصالة الماضي ونهضة وازدهار الحاضر.
واكد ان الجنادرية دليل صادق لتاريخ وطننا العريق منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله الذي كافح وجاهد لصناعة وطن مجيد ومتميز في منهجه السليم القائم على الدين الإسلامي الحنيف.
ولفت سموه الكريم بأن الرعاية الكريمة من ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز لمهرجان الجنادرية سنويا جعلها مميزة بتنظيمها من خلال مشاركة العديد من المناطق في صورة جميلة لتوحد وتماسك أبناء وطننا المعطاء.
واكد سموه الكريم أهمية التفاعل مع مهرجان الجنادرية على مختلف الأصعدة خاصة وسائل الإعلام لنقل فعاليات المهرجان المختلفة خارج حدود الوطن بصورة مشرفة تبلور حضارتنا ونهضتنا الشامخة.
* وحول استعداد قرية جازان التراثية لافتتاحها من قبل ولي العهد لفت صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز في حديثه للجزيرة الى ان قرية جازان أصبحت تشكل اللؤلؤة المميزة بالجنادرية من خلال أنماط معمارية مختلفة من البيت الجبلي إلى المجلس الفرساني إلى العشوة الجيزانية وغيرها من الفنون الشعبية والحرف اليدوية ومعارض الثروة السمكية والإنتاج الزراعي وغيرها العديد من المناشط والفعاليات التي يقف على متابعتها خطوة خطوة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الذي أعلن نهاية الأستعدادات للرعاية كريمة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved