Monday 22nd december,2003 11407العدد الأثنين 28 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قمة الكويت تبدأ أعمالها وسط متغيرات وأحداث مهمة قمة الكويت تبدأ أعمالها وسط متغيرات وأحداث مهمة
مواجهة الإرهاب ومصلحة المواطن الخليجي أهم موضوعات القمة

  * الكويت - ياسر الكنعان:
بدأ قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية أعمال قمتهم الرابعة والعشرين في العاصمة الكويتية بعد مغرب أمس.
ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز، رأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني وفد المملكة العربية السعودية. وقد افتتح القمة الرابعة والعشرين لدول مجلس التعاون الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رئيس وزراء دولة الكويت بكلمة رحب فيها بقادة المجلس باسم أمير دولة الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح وشكر دولة قطر على ما قدمته من جهود أثناء فترة رئاستها لمجلس التعاون في العام المنصرم...
مؤكدا على ان القمة الرابعة والعشرين تنعقد والمجلس يشهد تطورا في التعاون نتيجة التشاور والتكاتف بين دوله وقادته، منوهاً بأن شعوب المنطقة والعالم تتطلع الى خطوات ايجابية والى قرارات هامة خاصة بعد المتغيرات التي شهدها العراق مما يفرض علينا أن نضع كل التصورات التي تكفل الأمن والاستقرار لدولنا والمنطقة اجمع. مؤكداً بأن اتساع ظاهرة الارهاب وامتدادها الى دول المنطقة تتطلب تكاتفاً ومواجهة هذه الأعمال تحصيناً لدولنا ومكتسبات شعوبنا التي تحققت.
وستركز قمة الكويت بالإضافة إلى سبل مواجهة الإرهاب والأوضاع في العراق وفلسطين على تفعيل التعاون من خلال مواصلة اقرار توصيات المجالس الوزارية التي عقدت عدة اجتماعات في الأيام الماضية والتي تستهدف مصلحة المواطن الخليجي من خلال تفعيل بنود الاتفاقيات الاقتصادية والأمنية والتربوية.

طالع متابعة

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved