Monday 22nd december,2003 11407العدد الأثنين 28 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس وفد سلطنة عمان: رئيس وفد سلطنة عمان:
المرحلة القادمة من مسيرة التعاون لا تخلو من التحديات

* الكويت - ياسر الكنعان:
أكد سمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء رئيس وفد سلطنة عمان إلى القمة الخليجية على أن مجلس التعاون توصل خلال العقدين الماضيين من عمر مسيرته الخيرة إلى الكثير من الانجازات بفضل وعي القيادات الخليجية وحرصها على نجاح تجربة التعاون الرائدة وذلك تحقيقا للاهداف المتوخاة للعمل الخليجي المشترك ألا وهي تحقيق طموحات أبناء هذه المنطقة في التقدم والرقي.
ونبه سموه في بيان أدلى به للصحفيين لدى وصوله إلى دولة الكويت إلى ان المرحلة القادمة من مسيرة التعاون لا تخلو من التحديات.. مشيراً إلى انه على الصعيد الداخلي ونتيجة للرخاء الذي شهدته المنطقة برزت قضايا التوسع السكاني وانعكاساته على المجالات الاجتماعية والاقتصادية، وبالتالي فان الحاجة تدعو إلى تفعيل اليات المجلس والتغلب على المعوقات التي تحول دون تحقيق السياسات الموضوعة.
وأضاف انه على الصعيد الخارجي ونتيجة لما شهدته الساحة الاقليمية من متغيرات ومستجدات القت بظلالها على دول المنطقة فانه ليستوجب تقييمها وتحديد الوسائل الناجعة للتعامل معها حفاظا على مصالح هذه المنطقة وما حققته من مكتسبات.
وجدد التأكيد على دعم سلطنة عمان قيادة وحكومة وشعبا لهذه المسيرة وسعيها الدائم على نجاح كل الجهود الرامية لتطوير مجالات التعاون وصولا الى الاهداف والطموحات المستقبلية.. ونقل سموه تحيات جلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الذي ينوب عنه في اجتماعات مؤتمر القمة قادة مجلس التعاون إلى سمو الشيخ جابر الأحمد أمير دولة الكويت والى حكومة وشعب الكويت مقرونة بتمنياته بأن يكلل هذا اللقاء بالنجاح والتوفيق وبما يعود بالنفع والخير العميم على دول المنطقة وشعوبها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved