Monday 22nd december,2003 11407العدد الأثنين 28 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يجري حالياً جولة بالمملكة للترويج للمهرجان يجري حالياً جولة بالمملكة للترويج للمهرجان
وفد مهرجان دبي للتسوق يؤكد من جدة أهمية الثقافة في تنوير مجتمعات المنطقة

* جدة - علي العُمري - علي السهيمي:
أكد سعيد محمد النابودة المنسق العام لمهرجان دبي للتسوق 2004 على مدى عمق العلاقات الاخوية التي تربط شعبي دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والتي تترجم كل عام بأعداد العائلات السعودية التي تقصد الدولة وإمارة دبي على مدار العام وتحديدا خلال فترة المهرجان، حيث يمثل السعوديون النسبة الاكبر من عدد الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي.
جاء ذلك خلال لقاء وفد من مهرجان دبي للتسوق 2004 برئاسة سعيد محمد النابودة المنسق العام للمهرجان مع ممثلي وسائل الاعلام في جدة لاطلاعهم على تفاصيل تتعلق بالحدث ضمن جولة ترويجية تشمل الرياض والدمام ودول مجلس التعاون الخليجي، وضم الوفد النقيب عمر الشامسي منسق العلاقات العامة في إدارة الجنسية والاقامة بدبي، وصالح الجزيري وعمر القرشي من دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.
كما شارك أكثر من 32 ممثلا لوكالات السياحة والسفر والفنادق وشركات تأجير السيارات في دبي في ورشة عمل تم خلالها الكشف عن تفاصيل العروض الترويجية التي تقدم من قبلهم خلال مهرجان دبي للتسوق 2004م.
وخلال كلمة توجه فيها الى الاعلام أكد النابودة على ضرورة مضي المنطقة بمشروعها التنموي الحضاري الذي يهدف الى تعزيز مكانتها العالمية على مختلف الاصعدة، مشدداً على ان المهرجانات التي تحمل الطابع العالمي باتت من الوسائل المهمة لتثقيف مجتمعاتنا المحلية من جهة وتعزيز ذائقتها الجمالية، وإطلاع العالم على مخزوننا الثقافي الانساني.
وأشار النابودة الى ان الزوار سيجدون في مهرجان دبي للتسوق 2004 ما يناسب اهتماماتهم حيث تتنوع الفعاليات التي يصل عددها الى أكثر من 200 فعالية بين الترفيهية والثقافية والفنية والتراثية والرياضية لتقدم لجميع أفراد العائلة ما يتطلعون اليه.
وأكد النابودة ان المهرجان يركز في الدورة المقبلة الى حد كبير على الفعاليات الترفيهية العائلية الجديدة مثل فعالية عالم الديناصورات وعجائب الادغال، كما ستعاود فعالية الاكوا فنتازيا اطلالتها بناء على طلب الجمهور، فيما يقدم للزوار تجربة تسوق جديدة من خلال سوق جبل علي ويضم مجموعة كبيرة من الشركات التي تمارس نشاطاتها في المنطقة الحرة في جبل علي، وستقدم منتجات من الصناعة المحلية ومن المنتج الى المستهلك مباشرة بأسعار مشجعة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved