Monday 22nd december,2003 11407العدد الأثنين 28 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتتاح المقر الإقليمي الجديد بالرياض لشركة الخبراء للتقنية ببرج المملكة افتتاح المقر الإقليمي الجديد بالرياض لشركة الخبراء للتقنية ببرج المملكة

* الرياض - الجزيرة:
قامت شركة الخبراء للتقنية «احدى شركات مجموعة دايم للنظم المتكاملة» بافتتاح مقرها الاقليمي الجديد ببرج المملكة في مدينة الرياض أول من أمس السبت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل «رئيس مجلس ادارة مجموعة الفيصلية»، حيث تستهدف الشركة من خلال هذا التوسع تعزيز تواجدها السابق في منطقة الرياض.
وقد قامت شركة الخبراء منذ تأسيسها في جدة عام 1418هـ/1998م بتقديم خدماتها للعديد من عملاء القطاعين الحكومي والخاص في مختلف أنحاء المملكة، وذلك بوصفها جهة متخصصة في بناء وتطوير أنظمة وتطبيقات الإنترنت.
وقد توسعت أنشطة وخدمات الشركة وقاعدة عملائها خلال السنوات الماضية بشكل ملحوظ مما حدى بالشركة الى توسيع تواجدها ليشمل مناطق أخرى بالمملكة، حيث قامت الشركة سابقا بتأسيس فرع لها بالرياض، وتلى ذلك تأسيس فرع آخر بالمدينة المنورة، ولما اقتضت الضرورة مؤخراً الى ان تقوم الشركة بتكثيف تواجدها في مدينة الرياض فقد قامت بافتتاح مقرها الاقليمي الجديد.
ويشمل المقر الاقليمي الجديد للشركة ما يلي:
- مركز لبناء وتطوير الأنظمة والتطبيقات والحلول الرقمية اللازمة لمشاريع الحكومة والأعمال الالكترونية.
- مكتب فريق عمل استشاري متخصص.
- مكتب للكادر التسويقي للشركة.
- مركز لتقديم خدمات الدعم الفني والتقني لعملاءالشركة بمنطقة الرياض.
وهذا بخلاف التواجد «الفرع» السابق للشركة بمدينة الرياض الذي كان لا يعدو كونه واجهة تسويقية للشركة فحسب.
وتمشياً مع التوجه العام للدولة في سعودة الوظائف وتطوير الكوادر الوطنية، فقد أولت الشركة جل اهتمامها لتوظيف العناصر الوطنية فيما لديها من فرص وظيفية شاغرة سواء بهذا المقر الجديد أو بالفروع الأخرى للشركة. وقد تم اختيار موقع هذا المقر بعناية في أحد أبرز مراكز الأعمال ومن أشهر معالم مدينة الرياض «برج المملكة» لكي يتسنى لعملاء الشركة من الجهات الحكومية والخاصة سرعة وسهولة الوصول لهذا المقر دون عناء.
وقد أقام صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن محمد العبدالله الفيصل «رئيس مجلس ادارة مجموعة دايم للنظم المتكاملة» حفل عشاء بهذه المناسبة بالطابق العلوي ببرج المملكة حضره عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال وجمع كبير من المتخصصين والمهتمين بمجال تقنية المعلومات، بالاضافة الى رجال الاعلام والصحافة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved