Monday 22nd december,2003 11407العدد الأثنين 28 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يجري مباحثات مع مجلس الحكم اعتباراً من الأربعاء يجري مباحثات مع مجلس الحكم اعتباراً من الأربعاء
وفد الجامعة العربية يبدأ مهمته في العراق

* بغداد - أ.ف.ب:
قال المتحدث الرسمي باسم مجلس الحكم الانتقالي في العراق حميد الكفائي أمس الاحد ان وفد جامعة الدول العربية بدأ مهمته في العراق وسيجري مباحثات مع مجلس الحكم اعتبارا من يوم الاربعاء المقبل.
وأوضح الكفائي لوكالة فرانس برس ان «وفد جامعة الدول العربية بدأ زيارة رسمية الى العراق» مشيرا الى ان «الوفد سيبدأ اعتبارا من يوم الرابع والعشرين من الشهر الحالي بإجراء مباحثات مع أعضاء في مجلس الحكم الانتقالي في العراق».
وقال مصدر في وزارة المهجرين والمهاجرين ان الوفد التقى أمس الاحد بالوزير محمد جاسم خضير وبحث معه في «أوضاع المهاجرين العراقيين في الخارج».
وبدأ وفد جامعة الدول العربية برئاسة الأمين العام المساعد للجامعة أحمد بن حلي، السبت زيارة الى العراق هي الأولى منذ سقوط نظام صدام حسين في نيسان/أبريل لاجراء محادثات مع مختلف القوى السياسية والمرجعيات الدينية.
وقام الوفد بزيارة الى عدد من المستشفيات والمدارس في العاصمة العراقية بغداد وأجرى مباحثات مع القوى السياسية والمرجعيات الدينية ووجهاء العشائر.
وسيتوجه الوفد الى مناطق عدة في العراق ولا سيما المواقع التي عثر فيها على مقابر جماعية لضحايا قمع النظام العراقي السابق والتي اكتشفت بعد الاطاحة بصدام حسين.
وقبلت الجامعة العربية في أيلول/سبتمبر بمشاركة مجلس الحكم في اجتماعاتها من دون ان تعترف به رسميا.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved