Monday 22nd december,2003 11407العدد الأثنين 28 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

12 أغنية يغنيها علي عبدالستار في جلسة الفضائية القطرية 12 أغنية يغنيها علي عبدالستار في جلسة الفضائية القطرية

* الدوحة - فن:
سجل الفنان القطري علي عبدالستار سهرة غنائية لصالح الفضائية القطرية تضاف إلى مجموعة السهرات الغنائية التي تقوم القطرية حالياً بتسجيلها للنجوم العرب على نظام الجلسة الغنائية.
* الفنان علي عبدالستار غنى مجموعة من الأغاني القديمة له من ضمنها (يابنت حساني) وأغنية (أريد وأتمنى الفرح) وهذه الأغاني تعد تاريخية في مسيرة علي ولم يغنها منذ فترة السبعينات حينما كانت انطلاقة علي في تلك الفترة.
* غنى الفنان علي عبدالستار أغنية الفنانة الراحلة أم كلثوم (أنا بانتظارك) بنظام الإيقاعات الخليجية وقد كانت فكرة جيدة وظهرت بشكل مثير وحازت على إعجاب الحضور.
* غنى كذلك علي من خلال الجلسة أغنية عراقية تراثية اسمها (جيت يا أهل الهوى) بالايقاعات العراقية مما أضاف جواً من المتعة والتغيير.
* تنوَّعت أغاني علي ما بين الشعبية والكلاسيك وإن غلب عليها قديم علي الذي سبق أن غناه منذ سنوات ووثقه بشكل جديد ومن ضمنها أغنية (جيتك يا قطر).
* ترك الفنان علي العود في إحدى الأغاني وغنى بدونه بشكل جميل في جو الجلسة التي صورت في بيت السليطي للفنون الشعبية بديكور جميل واضاءة مريحة ومنوعة ومشاركة الفرقة الموسيقية التابعة للإذاعة والتلفزيون بقيادة الأستاذ فؤاد الحريري.
* المخرج والمصور المميز جوزيف الطويل شارك في تصوير السهرة ومعه نخبة من مصوري تلفزيون قطر الشباب الذين حققوا تميزاً واضحاً بقيادة المخرج يوسف كافود المتخصص في مثل هذه السهرات.
* التنسيق العام لهذه السهرات لتيسير عبدالله والاشراف الهندسي للمهندس محمد البنا والإخراج ليوسف قافود.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved