Sunday 21st december,2003 11406العدد الأحد 27 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تشارك بمسرحية «طاري ما طرى» السبت المقبل تشارك بمسرحية «طاري ما طرى» السبت المقبل
«إسعاف المصابين» جديد الشؤون الصحية بالحرس

* الجنادرية: مبارك أبو دجين:
تواصل الشؤون الصحية بالحرس الوطني هذا العام مشاركتها في فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة بأقسام جديدة ومغايرة للسنوات السابقة.
وقال المشرف على الجناح سامي الشعلان ان معرض الشؤون الصحية شمل جناح التوائم السيامية المدعم بالصور التي توضح طريقة الفصل وأضاف ان المعرض يعرض جانب الشؤون الاكاديمية من تدريب وإعداد للطلاب السعوديين للقسم الصحي كذلك جناح الحاسب الآلي الذي يشمل الانترنت والانترانت لمستشفى الحرس الوطني.
وأشار الشعلان الى ان جناح المسعفين بالمعرض وهو جديد هذا العام يقوم بعد كل نصف ساعة بعرض حي لطريقة إسعاف المصابين على مختلف حالاتهم مضيفاً ان عيادتي الاسنان والعيون تقدمان فحصاً مجانياً للزائرين.
وقال الشعلان مدير إدارة العلاقات العامة والشؤون الصحية لمدينة الملك عبدالعزيز الطبية ان المعرض يقوم بسحب على ثلاث جوائز يومية بالاضافة الى السحب في نهاية المهرجان وأضاف ان من الاعمال التي تقوم بها الشؤون الصحية بالحرس الوطني حملة التبرع بالدم كذلك القسم الصحي الذي يعمل 24 ساعة للحالات الطارئة التي قد تحدث للمواطنين او العاملين على أرض الجنادرية.
وفي نهاية حديثه اوضح الشعلان ان الشؤون الصحية تشارك في فعاليات المهرجان مسرحية في مركز إعداد المدربين في حي الريان بعنوان (طاري ما طرى) مشيراً إلى ان المسرحية ستعرض يوم السبت 14/11/1424هـ.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved