Saturday 20th december,2003 11405العدد السبت 26 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

افتتاح معرض التوعية بأضرار المخدرات والتدخين بالرياض افتتاح معرض التوعية بأضرار المخدرات والتدخين بالرياض

* الرياض - عمر اللحيان:
افتتح مدير مركز الاشراف التربوي جنوب الرياض سليمان بن علي الناصر معرض التوعية بأضرار التدخين والمخدرات الذي تقيمه شعبة التوجيه والارشاد بالمركز بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات بالرياض وإدارة مكافحة المخدرات بالحرس الوطني والجمعية الخيرية لمكافحة التدخين بالرياض بمقر مدرسة أبي حاتم الثانوية.
وقد أقيم حفل بهذه المناسبة تضمن كلمة لمدير المدرسة محمد الدوسري وكلمة التوجيه والارشاد القاها مشرف الارشاد علي الشعيبي وكلمة إدارة مكافحة المخدرات بالرياض القاها النقيب سعد بن جليعم وكلمة لمدير المركز بعدها قام الناصر بافتتاح المعرض الذي يضم العديد من الاجنحة التوعوية.
بعد ذلك بدأ البرنامج التوعوي المصاحب للمعرض بمحاضرة لمعالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق عضو هيئة كبار العلماء قدم خلالها عدداً من التوجيهات القيمة للشباب كما ألقى النقيب سعد الجليعم محاضرة عن المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع.كما سيلقي الدكتور فهد الخضيري يوم السبت 4/11 محاضرة عن أضرار التدخين والمخدرات.
من جهة أخرى قام مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور منصور بن عبدالعزيز بن سلمة ومدير شؤون الطلاب بالادارة صالح الهدلق ووكيل قسم التوجيه والارشاد سعد الدوسري وعدد من مديري المدارس والمشرفين التربويين بزيارة للمعرض وحضور بعض فعالياته.
وقد أبدى الجميع اعجابهم بالمعرض والاهداف التي يسعى لها هذا وسوف يستمر المعرض الى يوم الاربعاء المقبل الموافق 8/11/1424هـ.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved