Tuesday 16th december,2003 11401العدد الثلاثاء 22 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

رئيس شركة الاتصالات السعودية لـ «الجزيرة»: رئيس شركة الاتصالات السعودية لـ «الجزيرة»:
هدفنا تحقيق مستوى عال من الكفاءة التشغيلية والاقتصادية

  * الرياض - سعود الهذلي:
أكد رئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم ل«الجزيرة» ان سمة التغيير من ضرورات العصر لا بل من الصيغ المثلى لاستمرار الخطط وتحقيق الأهداف.
وقال إن شركة الاتصالات السعودية تحرص دائماً على الأخذ بمقومات هذه المعادلة التي تستند إلى قناعة تعتمد مبدأ التغيير نحو الأحسن من خلال تحقيق مستوى عال من الكفاءة التشغيلية والاقتصادية والوصول إلى إمكانات ذات مستوى عال في مجال أساليب العمل وأنظمته.
وأضاف قائلاً كما هو شأن أي عملية تغيير تمر بها منشأة كبيرة، تظهر أصعب الأمور في الجانب المتعلق بالعنصر البشري. والمتابع لخطوات الشركة في هذا المجال لا بد أن يلاحظ أن تأهيل الموظف وتحديد أهداف فرق العمل المتخصصة وتشكيلها في جميع القطاعات لتقود عملية التغيير قد اقترن بتطوير المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، لأن الوصول إلى المرتبة الفضلى من حيث إرضاء عملائنا يتطلب الالتفات إلى ضرورة الارتقاء بما نقدمه من خدمات مميزة، وهو أمر نحرص عليه كل الحرص من واقع حرصنا الأشمل بأن نكون مشغل اتصالات نقدم أفضل خدمات لعملائنا بمستوى عال يضاهي أفضل الشركات العالمية في مجال الاتصالات.
وقال المهندس الملحم لعل ما حققته الشركة من أهداف ضمن استراتيجيتها يشهد لها بالريادة في استنباط مفهوم جديد للتغيير يعتمد منهجية استيعاب ما يحفل به عصرنا الراهن من تسارع في وتيرته الحضارية التي ينبغي بكل تأكيد ألا نقصر عن اللحاق بركبها مهما كانت التحديات والمعوقات، وفي ختام حديثه قال الشواهد كثيرة على قدرتنا على أن نشكل ركناً أساسياً في هذه القرية الكونية التي اختصرتها التقنيات الحديثة..

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved