Tuesday 16th december,2003 11401العدد الثلاثاء 22 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فيما ترعى حرم سموه الفعاليات النسائية: فيما ترعى حرم سموه الفعاليات النسائية:
أمير القصيم يفتتح اللقاء العلمي لجمعية علوم الحياة

* بريدة - عبدالرحمن التويجري:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم حفل افتتاح اللقاء العلمي السنوي الثاني والعشرين والذي تعقده الجمعية السعودية لعلوم الحياة بالتعاون مع وزارة المياه والكهرباء والذي تنظمه كلية العلوم بفرع جامعة الملك سعود بالقصيم كما سيفتتح سموه المعرض المصاحب للقاء العلمي الذي يشارك فيه عدد من دور النشر والشركات العلمية.
صرح بذلك الدكتور عبدالرحمن بن مهنا أبا الخيل عميد كلية العلوم مشيراً إلى أن فعاليات اللقاء تبدأ صباح اليوم الثلاثاء وتنتهي ظهر الخميس 24/10/1424هـ والتي ستعقد في قاعات فرع الجامعة بالقصيم للمحاضرات العامة.
موضحاً أن هذا اللقاء يحمل العنوان التالي «الثروة المائية في المملكة العربية السعودية تطلعات مستقبلية» ويستضيف نخبة من الأساتذة المتخصصين من شتى القطاعات العلمية من مملكتنا.
وأردف عميد كلية العلوم موضحا محاور اللقاء العلمي والتي سوف تكون على أربعة محاور هي:
علوم الحياة والري والتربة وعلوم الحيوان والإنتاج النباتي وعلوم الطب البيطري والأحياء الطبية الدقيقة وعلوم التلوث مشيراً إلى أن الكلية أيضاً تنظم وبالتعاون مع كلية التربية للبنات ببريدة الأقسام العلمية فعاليات خاصة بالنساء وبرعاية من حرم سمو أمير منطقة القصيم والتي ستعقد في مركز الملك خالد الحضاري ببريدة بداية من اليوم الثلاثاء. ويشارك فيها عدد من المتخصصات من كليات مختلفة بالمملكة وسوف تنظم الكلية على هامش اللقاء ثلاث ندوات علمية يشارك فها نخبة من المتخصصين والمتخصصات.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved