Tuesday 16th december,2003 11401العدد الثلاثاء 22 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سيول معان الأردنية تضع الدفاع المدني بالقريات في حالة طوارئ سيول معان الأردنية تضع الدفاع المدني بالقريات في حالة طوارئ

* القريات - «الجزيرة»:
على ضوء التنبؤات الجوية الصادرة عن دائرة الارصاد الجوية الأردنية والتي تشير إلى سقوط الأمطار بغزارة على المناطق الجنوبية والشرقية في الأردن مثل مدن معان والتوقعات الشبة مؤكدة بجريان الأودية والتحذير من التواجد في المناطق المنخفضة. ادى ذلك إلى رفع جاهزية الدفاع المدني ووضع فرقة في حالة الاستعداد التام لأي طارئ لا قدر الله وتحسبا لجريان الأودية ال(13) والقادمة من الهضبة الاردنية وتفيض بالقريات.
وقال العقيد عبدالله الناشي مدير الدفاع المدني بالقريات قد وضع فرقة في حالة استنفار قصوى وجاهزية للتعامل مع مختلف الظروف والأحوال. واشار إلى أنه صدرت التوجيهات بانتقال إحدى طائرات الدفاع المدني بالتوجه للقريات تحسبا للطوارئ لا قدر الله وهي الطائرة التي سبق ان ابلغت بالتوجه الا انه ارجئ ذلك وفقا لمقتضيات المصلحة ومن المتوقع ان تكون قد وصلت بالفعل في وقت يسبق نشر الخبر.
هذا ومن جهة ثانية نوه العقيد الناشي بتعاون بلدية القريات مع أجهزة الدفاع المدني مثمنا ما قامت به مع فرق الدفاع المدني والدور الذي تؤدية خلال امطار الايام الماضية متمنيا تضافر جهود كافة الاجهزة المعنية من امنية وخدمات لتحقيق اعلى معدلات للسلامة وتقديم الخدمة المطلوبة على ضوء الظروف والمستجدات والظروف الجوية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved