Tuesday 16th december,2003 11401العدد الثلاثاء 22 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الجريسي لـ «الجزيرة»: رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الجريسي لـ «الجزيرة»:
الاقتصاد السعودي يملك مقومات تؤهله للقيام بدور أكثر فاعلية

* الرياض- محمد العوفي:
علق رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض الصناعية الاستاذ عبدالرحمن الجريسي على نتائج ميزانية الدولة العامة بأن هذه الميزانية جاءت لتبشر بمستقبل زاهر للاقتصاد السعودي والحياة العامة في المملكة العربية السعودية مضيفاً بأن صدورها في وقتها بهذه الارقام مؤشر جيد لاقتصاد قوي يعالج الكثير من الامور التي تهم المواطن السعودي والمقيم.
وأضاف الجريسي «للجزيرة» نحن كرجال أعمال نثمن لقيادتنا هذا الانجاز ونثمن لهم إعطاءنا دوراً مهماً لنقوم به في دعم الاقتصاد السعودي.
وأبان الجريسي بأنهم متأكدون أن الاقتصاد السعودي يملك مقومات الاقتصاد القوي التي تؤهلنا لنقوم بدور أكثر فاعلية يجعل المملكة محور الاقتصاد في منطقة الشرق الاوسط.
وأشار الجريسي إلى أنهم كرجال اعمال يشعرون بالمسؤولية والواجب تجاه الوطن ونأمل من المسؤولين في قيادتنا معالجة كل ما يمكن ان يكون عائقاً امام جذب الاستثمارات الاجنبية وتحفيز رجال الاعمال السعوديين إلى الاستثمار في الداخل.
وأكد الجريسي ثقة رجال الاعمال بالمسؤولين الذين يحملون هموم كل ما يتعلق بأمور الفرد أو الجماعة أو الاقتصاد بشكل عام.
وأوضح الجريسي عن شعورهم بالسعادة والغبطة والسرور بأن السنة المالية السابقة سجلت فائضاً وميزانية هذا العام آظهرت عجز 30 ألف مليون ريال.
مؤكداً أن السياسة التي تنتهجها حكومة المملكة ستعالج هذا العجز ليكون نهاية الميزانية رقماً متوازناً أو يكون هناك فائض كما حصل في ميزانية السنة الماضية.
واختتم الجريسي تصريحه قائلاً: سعدنا باهتمام هذه الميزانية بكثير من الامور ذات العلاقة بالتعليم والتدريب وتهيئة الشباب السعودي للوظائف المطلوبة في سوق العمل وكذلك الامور الصحية والخدمات التي أولتها الميزانية جزءاً من اهتمامها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved