Tuesday 16th december,2003 11401العدد الثلاثاء 22 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

د. الغفيص لـ «الجز يرة»: د. الغفيص لـ «الجز يرة»:
دعم الدولة يكفل نجاح خطط التنمية في تحقيق أهدافها
مشاريع جديدة ومتنوعة للتعليم الفني والتدريب المهني

* الرياض سلطان المواش - مسلم الشمري:
عبر معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص عن بالغ شكره وتقديره للحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله بهذا الدعم السخي في اعتماد المشاريع الجديدة للمؤسسة في الميزانية العامة.
وقال معاليه في تصريح ل«الجزيرة» ان هذا الدعم يعد ترجمة للاهتمام الكبير من الحكومة الرشيدة بكل ما يكفل نجاح خطط التنمية في تحقيق اهدافها، واشار معاليه عن اعتزازه بالتوجه المبارك للحكومة الرشيدة نحو توسيع قاعدة التدريب الفني ونشر وحداته في المدن والمحافظات والمراكز الادارية استجابة للحاجة الملحة اليه وتقديراً انه السبيل الموصل الى تمكين الشباب من فرص العمل في السوق المحلية.
ونوه معاليه عن امتنانه العميق للموافقة الكريمة بالبدء بتنفيذ مشروع التدريب العسكري المهني الذي يأتي ضمن هذا التوجه الخير بايجاد مسارات تدريب متطورة وغير تقليدية تستوعب الشباب، مؤكداً ان هذا الدعم السخي من القيادة الحكيمة سيمكن الشباب من التدريب المنتج والفاعل، وسيكون هذا التوسع بداية موفقة لانهاء معاناة الشباب على اختلاف مستويات تأهيلهم.
كما عبر معاليه عن امتنانه العميق للموافقة الكريمة بالبدء بتنفيذ مشروع التدريب العسكري المهني الذي يأتي ضمن هذا التوجه الخير بإيجاد مسارات تدريب متطورة وغير تقليدية تستوعب الشباب.
واختتم معالي المحافظ تصريحه بسؤال الله تعالى أن يحفظ للوطن قيادته ويديم عليه نعمته إنه سميع مجيب.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved