Tuesday 16th december,2003 11401العدد الثلاثاء 22 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بالرياض د. الشتري لـ « الجزيرة »: مدير عام هيئة الأمر بالمعروف بالرياض د. الشتري لـ « الجزيرة »:
الفتاوى الخاطئة تجعل الأمة في اضطراب وتذبذب

* الرياض - سلطان المواش:
اوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض المساعد الشيخ عثمان العثمان بأن رجعة وعودة احمد الخالدي عن بعض آرائه ووجهات نظره وكذلك من سبقه من طلبة العلم هو المؤمل منهم ومن طلبة العلم كافة ونريد ان يقفوا صفاً واحداً مع علماء هذه البلاد حيث عرف عنهم الصلاح والتقى. والدولة تصغي لآرائهم ووجهات نظرهم وتستشيرهم في الامور المهمة من امر الدين والدنيا ولذا فهم ادرى من صغار طلبة العلم بما يصلح للعباد والبلاد وبما يوحد صفهم ويوحد كلمتهم ويدعم قوتهم، ويدفع عنهم الاخطار والاضرار.
ولذا فاني اتوجه إلى طلبة العلم وإلى الدعاة وائمة المساجد ورجال الحسبة ان يسعوا دائما الى توحيد الكلمة وتقوية الصف بأقوالهم وافعالهم وان يتركوا اهواءهم ورغباتهم وان يستشيروا كبار العلماء قبل ان يوجهوا للمسلمين خطاباً يتعلق بهذه الفتن والاحداث التي ينفخ فيها اعداء الله ورسوله والمؤمنين. وليعلم الجميع ان اجتماعنا يغيظ اعداءنا وان اختلافنا يفرحهم ويكفي هذا دليلاً على وجوب الاجتماع على ولي الامر السمع والطاعة في المنشط والمكره وعلينا ان نبرز محاسن هذه البلاد وولاتها وحسنات علمائها وصوابهم وان نتناصح فيما نراه خطأً بالتي هي احسن وبالطرق التي تجمع ولا تفرق.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved