Tuesday 16th december,2003 11401العدد الثلاثاء 22 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزير العمل يكرم المأكولات الخفيفة لمساهمتها في برامج السعودة وزير العمل يكرم المأكولات الخفيفة لمساهمتها في برامج السعودة

«التوظيف والسعودة» عنوان اللقاء الثالث الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض اليوم الثلاثاء 22 شوال الجاري برعاية معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن ابراهيم النملة ويستمر لمدة يومين بمقر الغرفة بالرياض.
ويصاحب اللقاء معرض لاستقبال طلبات التوظيف في شركات ومؤسسات القطاع الاهلي كما سيتضمن عدة جلسات علمية تحت شعار «نحو استثمار افضل للموارد البشرية».
وسيكرم معالي وزير العمل الشركة السعودية للمأكولات الخفيفة لمساهمتها في توظيف الشباب السعودي وتعاونها مع مركز التوظيف بهدف توطين الوظائف.
واوضح الاستاذ عبد الله يوسف النافع المسؤول بالشركة السعودية للمأكولات الخفيفة ان الشركة كانت قد وقعت اتفاقية مع صندوق تنمية الموارد البشرية لتوظيف 98 شابا سعوديا للعمل في مختلف اقسام الشركة وبهدف ايجاد فرص عمل اوسع امام الشباب السعودي مؤكدا على انه ومن خلال التجارب اثبت الشباب السعودي قدرته على دخول سوق العمل والاستمرار وتحسين الاداء مشددا على اهمية التواصل مع شرائح المجتمع السعودي المختلفة وقال شاركنا في التكريم الذي اقيم في مركز المنار النسائي للغات والحاسب وذلك بتكريم المتفوقين من الطلاب والطالبات في المدارس الابتدائية ومدارس دار الايتام كما شاركنا في الانشطة الرياضية لمدارس مركز السويدي بجانب رعايتنا لبرنامج الاطفال المعوقين ورعاية اكبر برنامج على مستوى المملكة لتكريم المعلم والمعلمة والذي ضم تكريم 250 الف معلم ومعلمة.
وستتناول المحاور تصحيح مفاهيم اخلاقيات العمل وتقييم وقياس العائد على الاستثمار في تدريب وتأهيل العنصر البشري وتدريب وتأهيل وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة وتدريب وتأهيل وتوظيف العنصر النسوي وتجارب دولية وعربية وخليجية في توطين الوظائف.
لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال على هاتف: 4631437

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved