Monday 15th december,2003 11400العدد الأثنين 21 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور مديرها العام .. شركة دواجن الوطنية تحتفي بكبار عملائها وشركائها التجاريين بحضور مديرها العام .. شركة دواجن الوطنية تحتفي بكبار عملائها وشركائها التجاريين

* الرياض - فهد الشملاني
نظمت شركة دواجن الوطنية حفل تكريم لكبار عملائها وشركائها التجاريين مساء امس الاول بقاعة الاحتفالات بالرياض، وقد استهل الحفل بالقرآن الكريم ثم القى مدير عام شركة دواجن الوطنية خالد الراجحي كلمة رحب فيها بالحضور، واكد على العلاقات التي تربط بين الشركة وابرز القطاعات الاقتصادية، واستعرض الراجحي تطور الشركة قائلا:
ان انتاج الشركة من الدجاج اللاحم قد ارتفع من 120 الف دجاجة يوميا في بداية التسعينيات من القرن الماضي لتصل اليوم الى ما يزيد عن 500 الف دجاجة يوميا، وبهذا تحسن وضع الشركة التسويقي حيث وصلت حصتها من السوق الكلي للدجاج الى 40% تقريبا، وقد تم الانتهاء من وضع الخطط اللازمة لزيادة الانتاج الى مليون دجاجة يوميا خلال السنوات الخمس القادمة.
كما قامت الشركة منذ منتصف التسعينات تقريبا بتصنيع مصنعات لحوم الدواجن حيث استطاعت خلال فترة وجيزة من استقطاع حصة لا بأس بها من السوق الكلي للمصنعات من لحوم الدواجن تصل نحو 10% مضيفا ان الشركة تسعى الى مضاعفة تلك الحصة لانها لا تناسب حجم الشركة ودورها الريادي في صناعة الدواجن وهي في المراحل النهائية من وضع خطة لتطوير تلك المنتجات كما ونوعا.
أما بالنسبة لبيض المائدة فقد وصل الانتاج الى مليون بيضة يوميا واستطاعت الشركة خلال الفترة الماضية ان تحافظ على حصتها من السوق الكلي لبيض المائدة والتي تقدر بنحو 20% كما انها انتهت من اعداد الدراسات اللازمة لمضاعفة انتاجها من بيض المائدة خلال السنوات الخمس القادمة ليصل في عام 2008م الى ثلاثة ملايين بيضة يوميا.
واشار الراجحي الى قيام الشركة بزيادة عدد فروع ومراكز البيع لتغطية سائر المدن الرئيسية في المملكة حتى بات للشركة ما يزيد على عشرين فرعا ومركزا.
كما قامت بتطوير اسطول النقل حتى بلغ حجمه اليوم الف ومائة وخمسين شاحنة.
وكذلك عملت خلال الفترة الماضية على تطوير جهاز البيع والتسويق وذلك من خلال تزويده بالكوادر والكفاءات الماهرة. وقد ادى ذلك الى تحقيق معدل انتشار وتواجد مرضية حيث بلغت نسبة انتشار الدجاج المجمد في مناطق المملكة وخلال الاعوام الثلاثة السابقة الى : 59% في عام 2000م و61% في عام 2001م و63% في عام 2002م.
وبين مدير عام شركة دواجن الوطنية ان الشركة تسعى لزيادة حجم الانتاج وتعدد المنتجات، واستحداث الجديد، وتحسين وتطوير مستوى جودة المنتجات بشكل دائم هو تأكيد لحرصها على دعم مقدرة عملائنا على مواكبة احتياجات السوق، ومتطلباته.
وايضا تسعى وبشكل دائم ومن خلال المتابعة المتواصلة والدراسات المتعمقة والدقيقة على تطوير برامج وانظمة لقصد المحافظة على مصالح عملائها.
مشيرا الى ان مهنة الشركة ستظل تلمس احتياجات عملائها والعمل عى تحقيقها، ومن ثم الحفاظ على ولائهم.
وأعرب الراجحي عن اعتزازه بثقة العملاء ورضاء المستهلكين.
بعدها اجاب عن اسئلة واستفسارات العملاء والحضور، وفي نهاية الحفل قام الاستاذ خالد الراجحي بتوزيع الهدايا والدروع على العملاء المتميزين للشركة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved