Monday 15th december,2003 11400العدد الأثنين 21 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأولى للتطوير تشارك في معرض العقار والبناء في الكويت الأولى للتطوير تشارك في معرض العقار والبناء في الكويت

تشارك الشركة الاولى للتطوير في معرض العقار والبناء والاستثمار والذي ينظم حاليا في دولة الكويت خلال الفترة 15 الى 19 ديسمبر الجاري.
وتدخل الشركة الاولى للتطوير كراع للمعرض وذلك لأهميته في منطقة الشرق الاوسط.
وقد اكد عايض القحطاني رئيس الشركة الاولى للتطوير ان مشاركة الشركة في معرض الكويت لتعزيز التوسع الذي تشهده الشركة، بالاضافة الى تعزيز مكانتها بين كبرى الشركات العاملة في تطوير العقار.
واضاف عايض ان الحدث يساهم في دعم وتعزيز الرؤية العامة والابعاد المتنامية لنمو قطاع العقارات السكنية والتجارية بالشرق الاوسط، مبينا الى ان شركته تسعى الى استعراض الافكار الجديدة والمبتكرة بقطاع التطوير العقاري وقاعدة مميزة للمعلومات التي تساعد في عملية تعليم وتطوير العاملين بهذا القطاع، واشار القحطاني ان الهدف من المشاركة ليس التعريف بالشركة ومشاريعها فقط وانما العمل على تطوير قطاع العقارات من خلال الافكار والاقتراحات التي تطرحها شركته.
وبين الشيخ عايض الى ان القطاع العقاري حقق على مستوى الشرق الاوسط قفزات كبيرة في الاعوام الخمسة الماضية، مما مكن العاملين فيه من تلبية جزء هام من الطلب المتزايد على كافة انواع العقارات، موضحا ان حجم الطلب الذي افرزته الزيادة السكانية الكبيرة في دول الخليج لا يزال اكبر من المعروض عقاريا، وهذا مما يحتم على كل المستثمرين والعاملين في القطاع العقاري تكثيف جهودهم لسد الفجوة بين العرض والطلب مع مراعاة ايجاد المشاريع العقارية المتميزة في مواقعها وتطويرها وكذلك في الشرائح والفئات التي ستستفيد منها مؤكدا ان مثل التوجه كفيل بايجاد التوازن المطلوب والذي سيحقق مكاسب كبيرة على المستوى الاستثماري او الاجتماعي.
واوضح ان هناك نموا واضحا لمثل هذه التوجهات الحديثة في العديد من مناطق دول الخليج والشرق الاوسط.
وستقيم الشركة حفل عشاء احتفاء بالمشاركين في معرض العقار والبناء والاستثمار وذلك يوم الثلاثاء القادم في فندق حياة ريجنسي الكويت.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved