Monday 15th december,2003 11400العدد الأثنين 21 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل أم أسير مصاب؛ وزوجة أسير آخر قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل أم أسير مصاب؛ وزوجة أسير آخر

* رام الله - بلال أبو دقة:
قالت مصادر فلسطينية في مدينة رام الله: إن قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل يوم الثلاثاء، مواطنتين فلسطينيتين من مدينة رام الله، بعد مداهمة منزليهما ونقلهما إلى جهة مجهولة..
وذكر شهود عيان ل الجزيرة: أن وحدات معززة من جيش الاحتلال اعتقلت والدة الأسير الجريح عماد الشريف، بعد محاصرة منزله؛ وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الشريف قبل عدة أيام في مدينة البيرة.. كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطنة عربية أبو مفلح (31 عاما)، زوجة المعتقل محمد أبو مفلح، التي أجبرتها قوات الاحتلال على ترك أطفالها الصغار وأصغرهم في السنة الأولى من عمره يصرخون وحدهم، لأن بقية العائلة تقيم في بلدة بيتا قرب مدينة نابلس..
إلى ذلك ذكرت مصادر الحركة الأسيرة أن قوات الاحتلال حولت الأسيرة المعلمة فداء الرمحي، التي اعتقلت الأسبوع الماضي مع زوجها في المحافظة، وحوكمت إدارياً لمدة ثلاثة أشهر، إلى التحقيق في سجن المسكوبية في مدينة القدس المحتلة دون معرفة الأسباب.. !!
وباعتقال النسوة الفلسطينيات الثلاث يرتفع عدد الأسيرات الفلسطينيات داخل السجون الاسرائيلية إلى (83) أسيرة؛ يعشن ظروفا قاسية؛ وقد تفشى بينهن في سجن الرملة الصهيوني مؤخرا مرض الجرب؛ نظرا لعدم توفر التهوئة في غرف الاعتقال الضيقة؛ ولعدم دخول أشعة الشمس إليها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved