Monday 15th december,2003 11400العدد الأثنين 21 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قوات الاحتلال قتلت طالبة جامعية أمّاً لطفلين قوات الاحتلال قتلت طالبة جامعية أمّاً لطفلين

* نابلس المحتلة - بلال أبو دقة:
قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر السبت الطالبة الجامعية الفلسطينية كاملة محمد الشولي (21) عاماً بينما كانت في طريقها الى جامعة النجاح، والطالبة من بلدة عصيرة الشمالية بمدينة نابلس المحتلة.
وقال مصادر فلسطينية رسمية ل«الجزيرة»: أطلق جنود الاحتلال النار على السيارة العمومية التي كانت تستقلها الطالبة الشولي فأردوها قتيلة.. بينما كانت تسير السيارة عند مفترق بلدة إمَّاتين في مدينة قلقيلية، وقامت قوات الاحتلال باعتقال سائق السيارة المواطن (عميد أحمد صوالحة) وهو من بلدة عصيرة الشمالية.
وقالت مصادر أهلية فلسطينية من قرية عصيرة بمدينة نابلس ل«الجزيرة»: إن الطالبة كاملة الشولي غادرت منزلها في قرية عصيرة الشمالية، في طريقها الى جامعة النجاح؛ إلا انها لم تصل، ولم تبق لطفليها لتسقط بنيران قوات الاحتلال وبدم بارد.
وقال شهود عيان تواجدوا في مكان الجريمة الصهيونية الجديدة: إنه لم تقع في المنطقة التي سقطت فيها الشهيدة أية حوادث قبل قيام جنود الجيش الإسرائيلي بفتح النيران.
وقالت مصادر طبية في مستشفى رفيديا بمدينة نابلس ل«الجزيرة»: أصيبت الطالبة التي هي أم لطفلين، بجراح في رأسها وتوفيت إثر ذلك في المستشفى.
وادعت مصادر عسكرية إسرائيلية أن السيارة التي استقلتها الطالبة الجامعية اخترقت الحاجز العسكري قرب نابلس.
وتبرر المصادر الاسرائيلية ما فعله جنود جيش الاحتلال بقولها: كما يبدو لم ينصع سائق السيارة التي استقلتها لأوامر الجنود بالتوقف قرب الحاجز العسكري، ففتح الجنود النيران على السيارة، مما أدى إلى اصابة الطالبة الجامعية.
مقتل طالبة أخرى في جامعة القدس
يذكر أنه في مطلع الشهر الجاري استشهدت الطالبة الجامعية هند سليمان الشرايحة (21 عاماً) اختناقاً بالغاز المسيل للدموع المحرم دولياً الذي اطلقه جنود صهاينة على أحد الحواجز الصهيونية في محيط جامعة القدس في بلدة (أبو ديس) بمدينة القدس المحتلة.
والشهيدة الشرايحة من سكان منطقة تل الزعتر في مخيم جباليا للاجئين شمالي قطاع غزة؛ وتدرس الشهيدة في كلية الطب مستوى ثان بجامعة القدس الفلسطينية.
وقالت مصادر طبية فلسطينية ل«الجزيرة»: استشهدت الطالبة الجامعية الفلسطينية اثر إصابتها بنوبة قلبية جراء استنشاقها كميات كبيرة من الغاز الخانق المحرم دوليا.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved