Wednesday 10th december,2003 11395العدد الاربعاء 16 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

10-2-1391هـ الموافق 6-4-1971م العدد 337 10-2-1391هـ الموافق 6-4-1971م العدد 337
بدعوة من الأمير نايف بن عبدالعزيز
نائب وزير الداخلية اليمنية يزور البلاد على رأس وفد رسمي

* الرياض- وكالة الأنباء السعودية:
وصل ظهر أمس وفد الجمهورية العربية اليمنية الذي يزور المملكة بدعوة من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية. ويرأس الوفد العميد محمد صالح الكهاري نائب وزير الداخلية وعضوية كل من رئيس المجلس الوطني الوزير مقدم عبدالله الحمدي ومدير الامن الوطني مقدم أحمد السيبي ومدير الامن الداخلي مقدم أحمد الحلالي ومدير عام الوزارة عقيد محمد العزاني ومدير كلية الشرطة عقيد يحيى الرزاقي ومدير مكتب الوزير نقيب عبدالحميد الحدى ونائب مدير عام الجوازات ملازم عبدالله العاضي ومقدم أحمد الجرموزي والملازم عبدالوارث عبدالكريم.
وقد كان في استقبال الوفد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الرياض وسعادة وكيل وزارة الداخلية للشؤون البلدية الشيخ عبدالله السديري وسعادة أمين مدينة الرياض الشيخ عبدالعزيز الثنيان وسعادة الفريق الطيبب التونسي مدير الامن العام وسعادة مدير الدفاع المدني وسعادة مدير خفر السواحل ومدير مطار الرياض وعدد من المسؤولين في وزارة الداخلية.
هذا وقد أدلى سعادة رئيس الوفد لوكالة الانباء السعودية بقوله: يسرني وأعضاء وفد وزارة الداخلية في الجمهورية العربية اليمنية أن نزور المملكة بناء على دعوة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وذلك للتعرف على معالم النهضة والتقدم الذي أحرزته المملكة بقيادة جلالة الملك فيصل وانني أحمل رسالة شخصية من السيد حسن العمري عضو المجلس الجمهوري والقائد العام للقوات المسلحة اليمنية الى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن عبدالعزيز.
وسنبحث امكانية التعاون بين البلدين الشقيقين ونحن واثقون أن هذه الزيارة ستحقق أواصر التعاون في مجال الامن بين المملكة والجمهورية العربية اليمنية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved