Wednesday 10th december,2003 11395العدد الاربعاء 16 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لتحقيق معدلات إنتاجية عالية في ميناء جدة الإسلامي لتحقيق معدلات إنتاجية عالية في ميناء جدة الإسلامي
المليك وسمو ولي العهد يشكران وزير النقل

  * الرياض - الجزيرة:
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود برقية جوابية الى معالي وزير النقل ورئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للموانىء بمناسبة المعدلات الانتاجية العالية التي تحققت في ميناء جدة الاسلامي خلال شهر اغسطس لعام 2003م.
حيث زادت اعداد حاويات المسافنة المناولة بنسبة مقدارها «7 ،125%» عن شهر اغسطس من العام السابق، كما زادت اعداد الحاويات بنسبة «30%» وحقق الميناء زيادة في الاجمالي العام للبضائع المناولة بنسبة «40%».
وقد اعرب خادم الحرمين حفظه الله عن شكره لكافة العاملين في المؤسسة العامة للموانىء على الجهود الطيبة التي بذلت لتحقيق هذا الانجاز.
كما وجه صاحب السمو الملكي الامير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني برقية جوابية مماثلة الى معالي وزير النقل ورئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للموانىء بمناسبة المعدلات الانتاجية العالية التي تحققت في ميناء جدة الاسلامي خلال شهر اغسطس لعام 2003م.
وقد اعرب سموه الكريم عن شكره لكافة العاملين في المؤسسة العامة للموانىء على الجهود الطيبة التي بذلت لتحقيق هذا الانجاز.
وبهذه المناسبة رفع معالي وزير النقل ورئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للموانىء عظيم الشكر وبالغ الامتنان على هذه اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد.. التي ستكون بمشيئة الله حافزا لجميع العاملين بالمؤسسة العامة للموانىء على بذل المزيد من الجهد لتطوير وتحسين جودة الخدمات ورفع مستوى الاداء سواء في ميناء جدة الاسلامي او في جميع موانىء المملكة الاخرى كي تحافظ الموانىء السعودية على ريادتها ومكانتها بين موانىء المنطقة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved