Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

17/2/1391هـ الموافق 13/4/1971م العدد 338 17/2/1391هـ الموافق 13/4/1971م العدد 338
مطالب مختصرة

من بريدة
بعث إلينا كل من إبراهيم الأحمد الصعقوب وصالح الدبيب وعلي المطلق من بريدة بخطاب أشاروا فيه إلى عزم السادة آل الجميح إنشاء معمل للثلج في القصيم.. وحيث إن هذه الفكرة ستجد إقبالاً عليها من الأهالي نظراً لقرب حلول موسم الصيف، لذا فهم يرجون سرعة تحقيقها..
محمد الدويش
كتب المواطن محمد سليمان الدويش موضوعا تطرق فيه إلى استخدام بعض مدرسي المدارس أسلوب الضرب بالعصا وحيث إن هذا الأسلوب لم يعد مناسبا اليوم نظرا لتنافره مع أسلوب التربية الحديث لذا فهو يرجو من المسؤولين الإشارة إلى هؤلاء لمنعهم من استخدام العصا كأسلوب لعقاب الطالب فهناك طرق أخرى قد تكون أكثر جدوى.
من القويعية
كتب المواطن محمد بن إبراهيم بن عبدالسلام عن أهالي القويعية خطابا أشار فيه إلى أن مستشفى القويعية قد تم إنجازه وتأثيثه كما أنه زود ببعض الأطباء والعاملين إلا أنه يطلب من وزارة الصحة السرعة في افتتاحه ليقدم خدماته للمواطنين كما يرجو أن يستكمل جهازه من الأطباء والاخصائيين.
سليمان السويح
كتب إلينا المواطن سليمان العبدالرحمن السويح خطابا يرجو فيه من معالي وزير المعارف تعميد الجهة المختصة بافتتاح معهد للمعلمين في منطقة الوشم نظرا لافتقار هذه المنطقة إلى هذا المعهد ورغبة بعض خريجي المدارس المتوسطة الالتحاق فيه، ولا شك أن معاليه يحرص على تحقيق كل ما يخدم المصلحة العامة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved