Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* يكفي نجاحاً لمنتخبنا للشباب انه قدَّم ما لا يقل عن خمسة لاعبين جاهزين للمنتخب الأول، وهذا هو الهدف الأول والأهم للمنتخبات السنية المختلفة.
* سمسار لاعبين قال انه عرض لاعبا رومانيا على النصر بنصف مليون ريال ورفضه، ليعرض سمسار آخر نفس اللاعب على الاتحاد بمليوني دولار وما زال ينتظر الرد!! العميد أصبح هدفا ومطمعا للسماسرة.
** أن يكسب الطائي على أرضه وبين جماهيره أقوى الفرق فذلك انجاز متفرد لا يجيده إلا فارس الشمال ولكن أن تكون انتصاراته القوية على تلك الفرق على أرضها وبين جماهيرها كما حدث بفوزه الأخير والكبير على النصر فذلك يجبر الجميع على توجيه تحية احترام لهذا الفريق الطموح الذي تغلب على امكاناته المادية المحدودة قبل أن يتغلب على الآخرين.
* محمد الخليوي شارك الأهلي أمام الوحدات الأردني وكان كما عهدته الجماهير أستاذاً وعملاقاً.
* بعد صفقة الودعاني وكريري التي وصل فيها سعر اللاعب الواحد إلى 11 مليون ريال أصبحت الاندية لا تقبل انتقال لاعبيها للاتحاد بأقل من هذا المبلغ، وأضحى المليون والمليونان مبالغ تافهة لا تتسحق أن يتفاوق حولها.
* الذين انتقدوا خروج منتخب الشباب من كأس العالم من المؤكد ان كثيراً منهم لم يشاهد الاداء الرائع والعطاء الكبير الذي قدمه هذا المنتخب في المونديال وإلا لما تحدثوا عنه بمثل ذلك العنف.
* قبل مباراة فريقه أمام النصر قال مدرب الطائي أحمد العجلاني إنه يعرف أسرار النصر وبالفعل استطاع تحقيق انتصار كبير وبثلاثة أهداف نظيفة، فيا ترى ما هي الاسرار التي يعرفها العجلاني عن النصر؟ وللمعلومية فالعجلاني استطاع أن يكسب النصر الموسم الماضي مع القادسية ثلاث مرات.
* من المنتظر أن يعود الاتحاد اليوم من العاصمة الأردنية عمان بثلاث نقاط وحصيلة وافرة من الاهداف من مباراته أمام الفيصلي الأردني الذي سبق أن خسر من الكويت الكويتي بخمسة أهداف، وليعوِّض العميد تعادله السابق غير المتوقع مع الطلبة العراقي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved