Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مهاجم الهلال عبدالله الجمعان يؤكد عبر « الجزيرة »: مهاجم الهلال عبدالله الجمعان يؤكد عبر « الجزيرة »:
الظروف والمرض أبعداني عن الهلال وانقطعت عن التدريبات بمعرفة هذا «الإداري»

* كتب - طارق العبودي:
برر مهاجم الهلال الدولي عبدالله الجمعان انقطاعه عن تدريبات فريقه في الأيام الماضية ب«ظروف قاهرة» عانى منها كثيراً وحرمته من المشاركة مع زملائه اضافة إلى تعرضه ل«انفلونزا» حادة دفعت الأطباء على منحه راحة «اجبارية» حتى يوم الأربعاء المقبل.
وقال في تصريح مقتضب ل«الجزيرة» إنني لم أتغيب عن المشاركة في آخر ثلاثة تمارين من تلقاء نفسي بل كان ذلك بعذر حصلت عليه من إداري الفريق خالد المغيربي الذي شرحت له ظروفي وأوضحت له أنني لن أتمكن من الحضور.. ولكنني فوجئت بتصاريح صحافية لمدير الكرة إبراهيم اليوسف يؤكد من خلالها أن غيابي بلا عذر!!
وأضاف الجمعان يقول: أنا حريص كل الحرص على مزاولة تدريباتي رغم قرار إيقافي عربياً وحينما زال جزء من ظرفي تعرضت لانفلونزا حادة منحني الطبيب على اثرها بل أجبرني على الخلود لراحة تامة لمدة 4 أيام تنتهي يوم الأربعاء المقبل وقد حضرت هذا اليوم «الأحد» لتقديم التقرير الطبي لإدارة الكرة وسأكون أول المشاركين في المران الذي يعقب مباراة الأهلي العربية بإذن الله.
ونفى عبدالله الجمعان أن يكون تكرار غيابه عن التدريبات احتجاجاً منه على قرار الإدارة بإيقافه شهراً وتجميد احترافه وقال: أبداً لا يمكن لي فعل ذلك لأنني لاعب أعرف حدودي جيداً واحترم قرارت الإدارة وسأعود بإذن الله تعالى بالشكل الذي يرضي الهلاليين.
وعما إذا كان غيابه عن المباريات سيؤثر على مستواه الفني ولياقته البدنية قال: بدون شك فالانقطاع الطويل يؤثر على أي لاعب مهما كان مستواه.. ولكني بإذن الله سأجد وأجتهد في التدريبات حتى أستعيد لياقتي وحساسيتي على الكرة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved