Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ما على الله قوي .. يا الأشهب ما على الله قوي .. يا الأشهب

* كتب - محمد المصارع:
أعجبني التصريح الذي أدلى به اللاعب الصاعد لفريق الطائي مشعل المصري لقناة أوربت الرياضية عقب الانتصار المدوي الذي حققه فريقه على النصر بثلاثة أهداف نظيفة.. وأشار فيه الى حظوظ فريقه في الصعود للمربع الذهبي قائلاً: ما على الله قوي.. وطموحنا الآن سيكون بلوغ المربع بمشيئة الله ثم بارادة زملائي ومدربنا القدير أحمد العجلاني.
والحقيقة الأكيدة أن الطائي الآن قد بات على مشارف المربع بعدما اكتسح كل الفرق بانتصارات قوية وعلى فرق كبيرة كالهلال والنصر والشباب والقادسية والاتفاق.. بالرغم من ان البداية المتعثرة للأشهب لم تكن تنبئ عن ذلك غير أن حنكة ودهاء العجلاني قد غيرت الصورة الباهتة وحولتها الى لوحة فنية جديرة بالاشادة والتوقف عندها وعند هؤلاء اللاعبين الذين ملأوا ملاعب المملكة ابهاراً وبهاء وبمستويات كانت محل اعجاب كافة النقاد والخبراء الرياضيين بمختلف انتماءاتهم.
والحقيقة الأكثر دهشة ان الطائي قد قفز من ذيل السلم الى مقدمته بإمكانات بسيطة جداً ووسط شح مالي لم يسبق له مثيل أبداً.. وهنا يكون الابداع حيث تكون السواعد المخلصة والرجال الأوفياء واللاعبون الأفذاذ الذين التفوا حول الفريق وانتشلوه أيما انتشال.. وراحوا يجندلون به خصومهم الذين يفوقونهم عدة وعتاداً.
الطائي يجب أن يكون مثالاً نيراً لكل من أراد الارتقاء والصعود والطموح.. ويوماً بعد آخر يثبت هذا «العملاق» الرمادي الهائل بأنه الوجه المشرق للرياضة الحائلية.. ها هو الطائي يسير حثيثاً وبدروس مجانية فهاكموها وتعلموا من عزيمة وكفاح واخلاص ووفاء أحفاء حاتم الطائي.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved