Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن تأهل الأهلي بفوز رائع على الاتحاد بعد أن تأهل الأهلي بفوز رائع على الاتحاد
مواجهة قوية وحاسمة بين العميد والزعيم لخطف بطاقة التأهل الثانية

* كتب - علي الأحمدي:
تأهل فريق الأهلي الى دور الأربعة في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة كأول الفرق الأربعة التي تضمن ذلك وجاء تأهله على حساب جاره التقليدي الاتحاد عندما كسر الأهلاويون القاعدة وتفوقوا على الاتحاديين بفوز رائع وتاريخي 74/71 بعد مباراة مثيرة بدأها الاتحاد بقوة وتقدم في فترة من الفترات بفارق 23 نقطة 35/12 قبل أن يتألق الأهلاويون في الفترة الثالثة ويكسروا ذلك الفارق بالتعادل 54/54 لتأخذ المباراة منحى من التنافس والاثارة حتى لحظة الحسم الأهلاوية الأخيرة بفارق ثلاث نقاط.
وفي المجموعة نفسها لم يجد الهلال صعوبة تذكر في المباراة الثانية عندما فاز على الأنصار بنتيجة 78/62.
هذا وتختتم اليوم مباريات الدور التمهيدي بالنسبة للمجموعة الثانية والتي تصدرها الأهلي وخطف البطاقة الأولى تاركاً الفرصة في الحصول على البطاقة الثانية بين الاتحاد والهلال عندما يلتقيان في السادسة من مساء اليوم في مباراة قوية ومتكافئة سوف تلعب الخبرة دورها وسوف يكون لمحترفي الفريقين الكلمة في ذلك.
وفي مباراة ثانية سوف يلتقي الأهلي الأنصار في الثامنة مساء ولن تكون لنتيجة هذه المباراة أي تأثير فالأهلي ضمن التأهل وصدارة المجموعة بينما تأكد خروج الأنصار حتى لو قدر له الفوز في مباراة الليلة.
الحظ يبتسم للأهيف
ابتسم الحظ للمواطن سليمان محمد الأهيف في لقاء الهلال بالأنصار عندما سدد الكرة من منتصف الملعب لتحط في السلة وسط هتاف المتابعين ليحصل على الجائزة المقررة لذلك وقدرها خمسون ألف ريال.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved