Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير خالد بن عبدالله استقبل الفريق الأهلاوي بعد فوزه على الوحدات الأمير خالد بن عبدالله استقبل الفريق الأهلاوي بعد فوزه على الوحدات

* جدة - محمد الجابري:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي بعثة الفريق الكروي التي وصلت في ساعة متأخرة من فجر «الأحد» وهنأهم بالفوز وتقديم الأداء والمستوى الطيب مطوقاً بالروح العالية والحماس الذي قاد الفريق إلى انتصار هام في مشواره في دور ال «16» من بطولة أبطال العرب.
من جهة ثانية تلقى النادي الأهلي الخطاب الرسمي الذي يفيد بموافقة نادي الزوراء العراقي بإقامة مباراتي الذهاب والإياب في دور ال«16» من بطولة أبطال العرب في جدة بعد مفاوضات أجراها مسؤولو الأهلي مع إدارة نادي الزوراء العراقي وتكللت بالنجاح.
أما فيما يخص تدريبات الفريق فقد بدأت بعد صلاة المغرب في الساعة السادسة ولم تتجاوز مدة التدريب ساعة واحدة لغرض التخفيف على اللاعبين بعد الجهد الذي بذلوه في لقاء الفريق أمام الوحدات الأردني.
على صعيد آخر احتفلت جماهير الأهلي بمقر النادي بفوز فريق السلة على فريق الاتحاد المرصع بالنجوم بنتيجة «74/71» في اللقاء المثير الذي جمع الفريقين على صالة رعاية الشباب بجدة ضمن مباريات بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved