Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يشارك في ندوة الفيفا بدبي.. الحميدي لـ « الجزيرة »: يشارك في ندوة الفيفا بدبي.. الحميدي لـ « الجزيرة »:
اتصالاتي بالقرني متواصلة ولم أهمله كما اتهمني البعض!!
القضية بين يدي المسؤولين ومستعدون لتقديم ما لدينا من معلومات

* كتب - عيسى الحكمي:
استغرب الأستاذ فهد الحميدي مدير منتخبنا الوطني للشباب والأولمبي الاتهامات التي وجهت إليه مؤخراً بابتعاده عن قضايا اللاعبين وبخاصة قضية الحارس عساف القرني الذي غادر أثناء كأس العالم للشباب عائداً إلى البلاد بداعي وفاة شقيقه وهي القصة التي ثبت بطلانها مؤخراً.
وقال الحميدي في تصريح ل«الجزيرة» استغرب مثل هذه الاتهامات ومن يقل انني لم أستقبل اتصالات الحارس عساف العساف لا يلامس الحقيقة فاتصالاتي باللاعب مستمرة حتى اليوم ومنذ الحادثة كلفني سمو المشرف على المنتخبات السنية الأمير نواف بن سعد بالاتصال بالأطراف المعنية للوقوف على الأمر وفعلت ذلك مع حاتم عبدالسلام رئيس نادي الوحدة ومدرب الفريق خالد القروني واللاعب نفسه وسط تفاهم كبير وحرصت أثناء المنافسات من واقع دوري ابعاد اللاعبين عن أجواء القضية حتى لا يتأثروا وبعد نهاية المشاركة اجتمعنا بهم وشرحنا لهم ملابسات الأمر.
وأوضح الحميدي أن ملف الحارس عساف القرني بيد المسؤولين الآن برئاسة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل مشيراً إلى أنهم على استعداد من خلال دورهم كجهاز إداري تقديم أي معلومات للمسؤولين إذا لزم الأمر عن حيثيات الموضوع.
من جانب آخر بين الحميدي أن الرؤية الأولية لإعداد المنتخب الأولمبي لتصفيات آسيا الأولمبية تذهب إلى إعداده عبر برنامج قصير قبل لقاء الكويت في 3 مارس من العام المقبل حتى تتاح الفرصة أمام الأندية للاستفادة من لاعبيها خاصة وأن الفكرة والتصور الفني في كامل درجاتهما عند المدرب عن اللاعبين المرشحين للمنتخب الأولمبي..
وبين مدير المنتخب الأولمبي أن البرنامج المعد من قبل الجهاز المشرف والجهاز الفني على المنتخب سيرفع للأمير نواف بن فيصل رئيس لجنة المنتخبات بكامل التصورات للحصول على القرار الأخير مؤكداً أن البرنامج وضع على أسس قوية لحضور سعودي مشرف في المحفل العالمي..
الحميدي في ندوة الفيفا
من جهة ثانية يغادر فهد الحميدي السبت المقبل إلى دبي للمشاركة في ندوة الفيفا عن برنامج الدعم المالي المقررة هناك في يومي 14 و15 ديسمبر الجاري، وتأتي مشاركة الحميدي بناءً على ترشيح الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد الدعوة التي تسلمها من الفيفا بهذا الشأن مؤخراً..

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved