Tuesday 9th december,2003 11394العدد الثلاثاء 15 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اعتبر أمس يوماً أسود للنصر وشبّه فريقه بريال مدريد.. الأمير عبدالرحمن بن سعود: اعتبر أمس يوماً أسود للنصر وشبّه فريقه بريال مدريد.. الأمير عبدالرحمن بن سعود:
إنها «كبوة وقد يكبو الهمام خطوة للخلف وعشر للأمام»!

* كتب- نبيل العبودي:
حمل رئيس النصر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود نفسه للخسارة الكبيرة التي تلقاها فريق النصر مساء أمس امام الطائي وبثلاثة اهداف نظيفة.
وقال عقب المباراة ليس هناك فريق منتصر دائماً وهذه هي الرياضة يوم لك ويوم عليك ولابد ان نتقبل ذلك كرياضين، وشبه رئيس النصر فريقه بفريق ريال مدريد الذي تلقى الاسبوع قبل الماضي خسارة كبيرة وبأربعة اهداف من اشبيلية وقال ان الفريق الاسباني بنجومه العالميين الكبار الذين كلفوا النادي ما يزيد على مليار دولار او مليار ونصف خسر وتلك الخسارة كانت من فريق يملك نجوماً كلفوا ذلك الفريق اقل من كلفة نجوم ريال مدريد بكثير.ونحن ما يفرقنا عن ريال مدريد اننا لم نخسر على محترفينا ولاعبين ما خسروه.
واضاف الامير عبدالرحمن بن سعود يقول: بعد الخسارة سمعنا اصواتاً نشازاً وحقيقة تمنيت لو اسمع تلك الاصوات في حالة الفوز ومؤازرتهم لنجوم الفريق ولا يقتصر صوتهم عند الخسارة فقط.وخسارتنا هذا لا يمكن ان نحملها اللاعبين او الجهاز الفني أو الإداري لأن ثقتنا كبيرة في نجومنا ومدربنا.
مضيفاً يقول نحن قبل ان نكون مسؤولين فقد كنا لاعبين ومشجعين وإداريين ولابد من توقع الفوز أو الخسارة بأي حال من الاحوال.
واعتبر رئيس النصر مساء الامس يوماً اسود للنصر الذي خسر بالثلاثة واعتبرها بنفس الوقت كبوة وقال: ان كبونا فقد كبا الهمام خطوة للخلف وعشر للامام.
واختتم رئيس النصر حديثه بالحديث عن المحترف الاكوادوري تورينو حيث وصفه باللاعب الكبير مع منتخب بلاده الا انه لم يظهر مع النصر بالمستوى واشتراكه في لقاء الأمس كان اضطرارياً بسبب اصابة البيشي اواخر المباراة.
وعلل الأمير عبدالرحمن بن سعود عدم ظهور تورينيو بالمستوى المتوقع منه بأنه امر طبيعي فقد سبق ان شوهد عدد من اللاعبين الدوليين المعروفين وهم يحققون الاهداف مع منتخبات بلادهم ولا يظهرون مع الاندية بنفس المستوى.

عن الطبعة الثالثة أمس

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved